فيديوهات عنتيل الجيزة مع 16 سيدة والمباحث تعرفت علي 4 سيدات من خلال المقاطع

فيديوهات عنتيل الجيزة مع 16 سيدة والمباحث تعرفت علي 4 سيدات من خلال المقاطع، واليكم القصة الكاملة لجزار اوسيم بالجيزة .

تفاصيل واقعة والرذيلة التي تحدثت عنها كل الصحف والمواقع في اقل من ساعة وانتشر الخبر كانتشار النار في الهشيم وملأ الحزن واعتصر قلوب المجتمع الجيزاوي بجنوب القاهرة لما سمعوا وشاهدوه عن الجريمة التي اهتزت لها محافظة الجيزة بأكملها خصوصا وأننا في عصر المعلوماتية وعالم العالم الغرفة الواحدة كل شيء ينكشف في لحظات .

فيديوهات عنتيل الجيزة

فما هي قصة عنتيـل الجيزة وماذا فعل وكيف تم القبض عليه وتفاصيل خيانة 16 زوجة لزوجها مع هذا العنتيل اللئيم وكيف سيتم إعدامه علي كل هذه الجرائم بحسب المطالب الجماهيرية التي اجتمعت كلها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي علي هاشتاغ واحد يقول #اعدام_عنتيل_الجيزة.

نيابة أوسيم وبيان بالواقعة

وكانت النيابة العامة بمحافظة الجيزة قد أصدرت بيانا تفصيلا بالوقعة المؤلمة لجزار أوسيم والذي اشتهر علي المواقع والتريندات باسم ” عنتيل الجيزة” .

وكانت النيابة العامة بمدينة أوسيم محافظة الجيزة برئاسة المستشار محمد هاني قد امرت بالقبض علي ” الجزار” وتم حجزه 4 أيام علي ذمة القضية الشهيرة والتي قام من خلالها باستدراج السيدات الضحاية وقام بتصويرهن في اوضاع غير لائقة بحرمة المرأة .

كشف السر عن طريق احداهن

وكان قد انكشف سره عن طريق احدي السيادات التي كانت تربطه بها علاقة غير شرعية وعلم زوجها بالواقعة من خلال ماشاهدها علي تليفونها المحمول وتحصل الزوج علي رقم الهاتف الخاص بالجزار، هذه السيدة من ” البراجيل ” تابعة لمركز اوسيم .

انتشار الفضائح من خلال فيديوهات عنتيل الجيزة

بعد ما انكشف السر علي يد زوج سيدة البراجيل بدأت الفضائح تنتشر وبدأت قصص ضحايا يتم معرفتها وزاد الطين بله واكتشاف كل الأسرار عندما قام احد أهالي المنطقة بنشر مجموعة من الفيديوهات لـ عنتيل الجيزة مع ضحاياه .

الوصول لصور الضحايا والتعرف عليهن

وبعد انتشار الصورة والمقاطع توصلت المباحث العامة بـ أوسيم من معرفة صور 4 سيدات من ضحايا الجزار .

وجاري التعرف علي 12 ضحية أخري ضمن عدد ضحايا العنتيل وبلغ عددهم 16 سيدة ، وكان العنتيل يستدرجهم إلي شقة سرية لايعلم بها احد حتي زوجته وأولاده كانت عبارة عن وكر مع تلك السيدات .

مواصفات الجزار ” عنتيـل الجيزة “

اما عن مواصفات العنتيل فهو شاب أربعيني ويعمل جزار بمدينة أوسيم لكنه بدأ ينجرف إلي طريق الشيطان ويسلك طريق اعوج مع السيدات حتى انكشف أمره وسقط علي يد أهالي المنطقة الذين كانوا يتابعونه ويتابعون أعماله التي ترضي الله ولا الرسول ولا المجتمع ولا احد عاقل وفي الوقت المناسب كان الفيس بوك هو الذي كشف جرائمه بنشر الفيديوهات من خلاله .

اهالي المنطقة كادوا ان يفتكوا بالجزار

وكاد اهال المنطقة ان يفتكوا به بعد ماعلموا بافعاله النكراء وتم احتجازه وكاد ان يموت بين ايديهم لولا تدخل رجال المباحث في الوقت المناسب وتم اقتياده الي قسم شرطة اوسيم لتطبيق القانون والعدالة عليه وبالفعل بدأت المباحث بالتوصل لبعض النساء وتم اتخاذ اللازم للتحقيق معهم بعد ماسقط حبيبهم الذي سلب عرضهم برضاهم ولابد من معاقبتهم لخيانتهم أزواجهم مع العنتيل والجميع الآن ينتظرون انتهاء التحقيقات حتى يتم تقديمه للمحاكمة بعد استكمال أوراق القضية .

فيديوهات عنتيل الجيزة مع 16 سيدة خانوا أزواجهن معه والمباحث تعرفت علي 4 سيدات من خلال المقاطع

قد يهمك أيضا

فضيحة ريم الصانع.. المقطع الذي يبحث عنه الجميع.. شاهد

بالفيديو فضيحة عنتيل الدوحة وتورطه بعلاقة محرمة مع فتاة .. تعرف علي الوجه الأخر لـ عبد الله الشريف

 

التعليقات