فيديو امينة العلي كامل بدون حذف للكبار فقط +18 حركة اباحية تثير غضب الجمهور

يبحث الكثير من النشطاء والمغردين عن فيديو امينة العلي الذي بثته بالأمس، والذي اثار موجة غضب عارمة عبر منصات السوشيال ميديا، نظراً للحركة الاباحية والغير اخلاقية التي قامت بها اثناء المقطع.

وانتقد العديد من المتابعين طريقة اعتراض امينة العلي علي تعقيب الجمهور، علي طريقة ملابس الفتيات والنساء في عصرنا هذا، حيث تتجه بعض الفتيات لإرتداء ملابس الموضة الحديثة، متجاهلين القيم الاسلامية والعادات والتقاليد الموجودة بمجتمعاتنا الشرقية.

من هي امينة العلي

أمينة العلي هي فنانة ذات اصول مغربية ولدت بجدة في السعودية، عام 1990، وبدأت مشوارها الفني حديثا في عام 2010، بعد ان عملت بمسلسل لعبة المرأة رجل، وكانت تلك بداية الإنطلاق للمشاركة في العديد من الأعمال التليفزيونية، واشتركت في العديد من الأعمال المسرحية.

فيديو امينة العلي

نشرت الفنانة امينة العلى المقيمة بالسعودية علي حسابها الشخصي عدد 2 من الصور علي سناب شات ، تحتوي علي محادثة بينها وبين شاب سعودي من متابعينها.

وجاء في التعليقات: “وريني جسمك بالله عليك عذبتيني”، لتشارك أمينة العلي الجمهور ردها فقالت: “هذا واحد أرسل لي مقطعًا له وهو يمارس العادة السرية.. طبعًا غطيت الفيديو هددته إني ببلغ عليه لأن طفح الكيل”.

شاهد ايضاً: مقال البت فتحية كامل.. شاهد قصة اسعاد يونس المثيرة للجدل من هنا

وفي الرسالة الأخرى وبعد تهديدها للمتابع أرسل إليها يقول: “لا لا خلاص والله معوده تقفين خلاص والله بحذف الرسالة ومراح أزعجك أمينة والله خلاص آسف”.

وردت أمينة العلي: “رجع اعتذر قبلت اعتذاره.. لكن قسم بالله اللي يرسل مقطع إباحي بعد كده مكتب المحاماة بيتصرف معاهم.. طفح الكيل”.

أما عن مقطع الفيديو الغير لائق لها وهي تقوم بحركة بذيئة بيدها ردًا على أحد متابعيها في بث مباشر لها، بعدما قال لها: “البسي عدل”، وهذا ما تسبب في غضب الفنانة ، مما أدى إلي عمل حركة بذيئة له، مما أدى إلي غضب وأستياء الكثيرون من رواد موقع التواصل الإجتماعي بتويتر وغيره، معتبرينها أنها تجاوزت الخطوط الحمراء، فيما كان رأى البعض أن تقوم بعدم الرد عليه من الأساس.

التعليقات