فيديو سعود المطيري الفاضح مع طفلة يثير غضب السوشيال ميديا ..شاهد

أثار مقطع فيديو سعود المطيري الفاضح مع طفلة صغيرة، الجدل علي موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ونال الكثير من التعليقات السلبية، كما نال إهتمامات الكثيرون من المواطنين في المملكة العربية السعودية.

وظهر سعود المطيري بمقطع الفيديو الفاضح مع فتاة قاصر ، تجلس علي قدميه، مما أدى إلي إستياء الكثيرون بتويتر، مطالبين بمحاكمته.

وتفال العديد من المغردون مع الفيديو، وفيما يلي ننقل لكم أبرز التعليقات:-

  • Njoud
    @Njoud0555

#سعود_المطيري_متحرش_بطفله كنت بلبدايه مسويه مابي اظلم بس الحين لا هو متحرش وطريقه تصويره القذره

  • عبدالعزيز الطويلعي
    @abdu_alaziz__

#سعود_المطيري_متحرش_بطفله في وقت هيئة الأمربالمعروف والنهي عن المنكر كنا نشوف قضية وحدة بالسنة وكان فيه خوف الان للاسف كل اسبوع نسأل الله العافية الأمر بالمعروف صمام الامان لحفظ الاعراض.

  • أشواق
    @Shiiixii

#سعود_المطيري_متحرش_بطفله الموضوع جاي من شخص قريب ويثق فيه ولا ليش مدخله قصته الخاصة دايم الضربة الموجعه من الناس القريبة .

  • Ameera
    @ameera90__

صراحه مدري وش اقول ان كنه صدق حسبي الله عليه وان كنه مو صدق مابقول الا الله يستر عليه يعني طفله اهلها وينهم عنها !!!!!! #سعود_المطيري_متحرش_بطفله

  • come on sweetie.
    @Xgoodperson_

#سعود_المطيري_متحرش_بطفله
باين من وجهه اصلاً لكن الحين هذي اللي معاه كم عمرها و وين اهلها عنها ؟ يا ربييييييييه وش ذا التربيه الزفت .

  • Shahad
    @shaha_313

#سعود_المطيري_متحرش_بطفله
الحين انا مو قادره افهم إلي يبررون له ويقولون انها طالعه برضاها!!طفلههه طفلهه كيف تطلع برضاها؟ ولا فوق هذا كله مبسوطه!!! واضح انها مو طبيعية مشربينها شي هالسفلة

وتصدرت فضيحة سعود المطيري تويتر تحت عنوان “#سعود_المطيري_متحرش_بطفله” ونقلنا لكم أبرز ما تم تداوله علي الفيديو الفاضج مع فتاة قاصر.

التعليقات مغلقة.