فيديو عنتيل الجيزة لمده ساعه كامله للكبار فقط بدون حذف +18

فيديو عنتيل الجيزة لمده ساعه كامله للكبار فقط بدون حذف +18

تردد في شبكات التواصل الاجتماعي اخبار تحمل عنوان فيديو عنتيل الجيزة لمده ساعه كامله للكبار فقط بدون حذف +18 وسط حاله من الاستياء العام لكل النشطاء في صفاحت التواصل الاجتماعي حيث تبين انه قام رجل يدعي عنتيل الجيزه الذي قام بممارسه الافعال المنافيه للاداب مع اكثر من 120 سيده من اهالي القريه المحيطين به .

من هو عنتيل الجيزة

عنتيل الجيزة
عنتيل الجيزة

كشفت تحريات المباحث بالجيزة ع ان المتهم “ع. ا.” 43 عاما، متزوج منذ قرابة 20 سنة ولديه طفلان، وأنه بدأ ممارسة الرذيلة مع سيدات القرية والقرى المجاورة منذ 3 سنوات، ويقوم باستدراجهن وإغرائهن عن طريق المال وتصويرهن لتهديدهن حال رفض أي منهن استكمال تلك العلاقة.

وعُثر على أكثر من 100 فيديو لـ13 سيدة، مارس المتهم معهن الرذيلة وصورهن أثناء العلاقة، بعد أن سرب فيديوهات 3 سيدات رفضن استكمال العلاقة المحرمة معه، لفضحهن فى القرية، بحسب التحريات.

و بعد القيام بالتحريات و الاستماع لشهاده الشهود من اهل المنطقه تبين ان هذا الرجل يعملا جزار في المنطقه التي يسكن بها اخته و زوجها الذان يديران محل للملابس و محل كوافير للسيدات و استطعت الاخت و زوجها الحصول علي صور للفتيات اللاتي يقدمن إلي المحل عن طريق تثبيت كاميرا بغرفه تغير الملابس بكلا المكانين و بعذ ذلك يقوموا بإرسالها للجاني الذي بدوره يقوم بطلب اموال من هذه الفتيات و القيام باعمال غير مشروعه كما ظهر ف الفيديوهات .

لحظة القبض علي العنتيل بالجيزة

وسادت حالة من الغضب بين عدد من المواطنين بمحافظة الجيزة، بعد انتشار مقاطع فيديو جنسية لجزار يقيم علاقات جنسية مع عدد من السيدات، وعقب تداول الفيديوهات الجنسية، تحفظ الأهالي على الجزار واعتدوا عليه بالضرب، إلا أن رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تمكنوا من إنقاذه قبل الفتك به، واقتياده إلى قسم الشرطة وسط حراسة أمنية مشددة.

وقررت جهات التحقيق حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمتي تصوير مقاطع إباحية وممارسة الرذيلة، وحتى الآن لم يتقدم أي من زوج السيدات اللاتي ظهرن في المقاطع الجنسية بدعوى زنا ضد المتهم أو زوجاتهم، وتحفظت جهات التحقيق على الهاتف المحمول وفيديوهات إباحية للمتهم وعشيقاته.

 

التعليقات