فيديو فضيحة فرحان العلي الذي تسبب في حبسه عامين

علي خلفية فيديو فضيحة فرحان العلي  ، قررت محكمة الجنايات الكويتية بتاريخ اليوم الأربعاء 16 سبتمبر 2020 ، حبس الممثل الباكستاني فرحان العلى لمدة عامين بعد تداول فيديو فاضح له قام بنشره عبر حسابه بسناب شات، مع تغريمة غرامة ألف دينار.

ويرى البعض أن هذا الحكم هو حكم ناصف ، لما قام بفعله هذه الممثل الباكستاني علي حسابه بسناب شات ، و نشر الفيديوهات الغير أخلاقية ، و التي سرعان ما تم تداولها علي نطاق واسع علي مختلف وسائل التواصل.

يشار إلي أن فرحان العلى من مواليد يوم 5 أبريل 1972 ، و يبلغ من العمر 48 عاماً في 2020 ، من باكستان و يقيم في المملكة العربية الكويتية ، متزوج و لديه أبناء هم مها  و ماهر.

و بحسب “ويكيبيديا” ، شارك العلي في العديد من الأعمال الدرامية نذكر منها: هية خفية – برنامج جني وعطبة و واو موتيل و ريموت كنترول – برنامج و حبل المودة و عيال الفريج و وسع صدرك – برنامج و 4X4 و هذا ولدنا و جامعة أي شي و عيني عينك – أكثر من جزء و صج حظوظ و طول بالك – برنامج و حريم عنزروت و المزواج – جزئين و زمن مريان و 2 في الاسعاف ، و غيرها من الأعمال الدرامية.

بدأ فرحان العلى مسيرته الفنية في عام 2003 ، و تستمر حتى الآن ، و كان لظهور مقطع فيديو فاضح له ، أستياء الكثيرون المغردون.

شاهد أيضًا: شاهد.. فيديو فضيحة فرحان العلي مقطع خادش علي تويتر يحصد الملايين من المشاهدات

التعليقات