فيديو ميريام كلينك وقمر الفاضح 20 دقيقة كامل بدون حذف او تشويش

ميريام كلينك وقمر

اشتهرت عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك بإثارتها جدلاً واسعاً علي مواقع التواصل الإجتماعي ومنصات السوشيال ميديا، بإطلالتها الجريئة الفاضحة، والتي تعرضها دائماً للنقض والغضب من قبل جمهور السوشيال ميديا، لأنها تظهر في صوراً عارية غير محتشمة تأخذ مسلك الحث علي نشر الفسق والفجور.

وعرفت ايضاً الفنانة اللبنانية قمر بنفس المستوي الدنيء الفاضح في عرض صورها بطريقة مبتذلة، واستغلالها مجال الفن في نشر صورها الجريئة والمنافية للآداب والذوق العام، الذي يهدم الأخلاق والقيم المجتمعية الفاضلة.

عدم التعري أكثر

ونشرت الفنانة قمر صورةً جديدة من جلسة تصويرية خضعت لها مؤخراً تظهر فيها شبه عارية، واكتفت بإرتداء الشبك الّذي يظهر أكثر مما يخفي، لتظهر علي الشاشات بشكل مخجل ومخزي، ولم تهتم ابداً بالعادات والقيم البناءة في الوسط الإجتماعي التي تسقط تلوي الأخري بسبب هؤلاء الأشخاص.

وفي حين علّقت قمر على صورتها الجريئة بالقول “إرتفع وابهر، المحتوى واضح”، طلب أحد المعلّقين من قمر عدم التعرّي أكثر.

شاهد فيديو رولا يموت بدون ملابس حصريا

يرجي إرتداء الملابس

وكانت عارضة الأزياء المثيرة للجدل مريام كلينك بالمقابل قد أحدثت بلبلةً بصورتها العارية على إنستغرام في الساعات الماضية، وأرفقتها بالتعليق التالي “الفتاة الّتي لا يمكن لأحد الحصول عليها”.

أمّا أحد متابعي ميريام كلينك فعلّق قائلاً: “يُرجى إرتداء الملابس”.

صورة ميريام كلينك الفاضحة

شاركت الفنانة الاستعراضية ميريام كلينك جمهورها و متابعيها عبر خاصية الستوريز الخاص بحسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” صورة فاضحة مشينة.

تعليق ميريام كلينك الساخر

نشرت كلينك عبر حسابها علي موقع التواصل “انستجرام” بعض الكلمات فوق صورة جريئة قائلة: “البلد أخد منا كلشي حتى تياب ما عاد فينا عمنشتري”.

وهاجم الجمهور كلينك بسبب صورها التي وصفوها بالفاضحة وتمنى المتابعون معاملة كلينك من قبل السلطات اللبنانية كمعاملتهم للفنانة السورية المرحلة انجي خوري وترحيلها من الاراضي اللبنانية اسوة بالفنانية السورية.

ووصف الجمهور كلينك بأوصاف قبيحة و تهجموا على مقاطع الفيديو الخادشة للحياء التي تشارك بها جمهورها و دعوها الى التزام الاداب العامة و التوقف عن اظهار مفاتنها للجمهور و خاصة للمراهقين و الشباب.

والجدير بالذكر أن كلينك كانت قد أثارت الكثير من الجدل بسبب تبهها بالفنانة اللبنانية فيروز بعد أن لحن لها كلمات أغنيتها الأخيرة ” أوعر ترجعلي ” أحد أفراد الرحباني و دعت الجمهور لمتابعة الفيديو كليب الذي هاجمت به الرجال بشكل فاضح و بحركات مسيئة.

اشتعال الحرب بين ميريام كلينك وقمر

استفزت اطلالة قمر الفاضحة جمهور الفنان السورية انجي خوري التي رحلت قسراً من لبنان بسبب اطلالاتها الفاضحة و الخادشة للحياء حسب القضاء اللبناني فطالب المتابعون السلطات اللبنانية بتوجيه اتهامات التسويق للدعارة وخدش الحياء العام.

ونشر صور بذيئة فاضحة على السوشيال ميديا بحق الفنانة اللبنانية ومعاملتها بالمثل للفنانة السورية انجي خوري و ترحيلها من الاراضي اللبنانية قسراً في التعليقات.

وجديراً بالذكر أن قمر كانت اتهمت من قبل خوري بالخطف بالاشتراك مع طليقها السابق ادم، واتهمتها قمر على اثرها من معاناتها من مرض الايدز.

ويشار الى ان خوري تعيش حالياً على الاراضي السورية و كانت قد شاركت جمهورها يوم أمس زيارتها الى مدينة حمص السورية قادمة من العاصمة دمشق.

التعليقات
قد يعجبك ايضا