كاملة.. جميع فضائح فيديوهات سيدة كفر الشيخ الـ73 فضيحة علي تويتر

إنتشرت مقاطع فضائح فيديوهات سيدة كفر الشيخ الـ73 فضيحة علي تويتر ، حيث قامت إحدي سيدات محافظة كفر الشيخ بتصوير أكثر من 73 مقطع فيديو إباحي مع أكثر من 12 رجل ، و شغلت القضية الرآى العام المصري.

و قال “م ع أ” زوج سيدة كفر الشيخ ، و العامل في “الجزارة”، في تصريحاته للنيابة العامة ، أنه في ظل الظروف الصعبة التي مر بها من ظروف معيشية في ظل إنتشار فيروس كورونا ، قالت زوجته أنها تلقت مؤخراً عمل جديد في إحدي الدول العربية ، و مع مرور الوقت إستطاعت الزوجة إقناع زوجها بالسفر من أجل العمل في مصنع الملابس.

و مع مرور الأشهر ، جاء لزوجها عدة صور و محادثات و فيديوهات لزوجته ، عباراة عن مقاطع جنسية عارية مع عدة أشخاص في أكثر من 73 مقطع فيديو إباحي.

حتى وصل لزوجها الكثير من المحادثات الصوتية بين زوجته و شخص آخر تدل علي وجود مقاطع إباحية بينهم من خلال طريقة الحديث الغير أخلاقية.

و كانت تقضي الزوجة نحو 5 أشهر للعمل في مصنع الملابس ، و تعودة إلي منزلها في كفر الشيخ لمدة شهرين ، و قرر الزوج الإنتقام حينها ، و لكن الجيران وقفوا له ، و إستطاعت زوجته “سيدة كفر الشيخ” الهروب في ذلك الوقت.

حتى قرر الذهاب إلي النيابة ، و جاري العمل علي ملف القضية ، بشهادات الزوج ضد زوجته .

و علي الفور شكلت النيابة العامة لجنة فنية ، و تم بدء التحري في القضية ، و تحرير الفيديوهات و جميع المعلومات التي جاءت للزوج من خلال هاتفه و رسائل الواتس آب.

يشار إلي أنه بحسب مصدر محلي مصري، فإن جميع فضائح فيديوهات سيدة كفر الشيخ الـ73 فضيحة ، تم تداوله علي موقع تويتر ، و مواقع آخري.

التعليقات