كامل.. فيديو صور فضيحة دانا جبر المسربة علي تويتر و انستقرام

تعرف علي فيديو و صور فضيحة دانا جبر المسربة علي تويتر و انستقرام التي هزت السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة من اليوم ، حيث لا زالت عمليات في إرتفاع مستمر حول صور دانة جبر المسروقة من الهاتف الخاص بها ، و هي مجموعة من الصور الخاصة بالفنانة ، تم تهكير هاتفها ثم تم نشرها علي صفحات السوشيال ميديا المختلفة.

صور فضيحة دانا جبر المسربة

ما تسبب في غضب نشطاء موقع التواصل الإجتماعي ، أن الفنانة السورية ظهرت و هي ترتدي الملابس البكيني ، حيث كان يعتقد البعض أنها تعمدت نشر تلك الصور ، لتظهر و تبين أن الهاتف الخاص بها تم تهكيره من قبل أحد الأشخاص الذي تعمد ظهور الفنانة في وضع غير لائق.

فيديو دانا جبر علي تويتر و انستقرام

قام بعض المغردون بتداول مقاطع فيديو فاضحة للفنانة المعروفة دانة جبر ، محتواها الصور المسربة ، وحفاظاً علي خصوصية الفنانة لم تنشر “الريادة نيوز” الصور المسربة لها ، و المنتشرة علي السوشيال ميديا اليوم.

https://youtu.be/lOeFsNRqaz0

و بحسب بعض المصادر ، فقط تعمد الحساب الذي قام بنشر مقاطع الفيديو الفاضحة للفنانة دانا جبر تشويش صورتها أما متابعيها في كل مكان في الوطن العربي.

و نقلت بعض الصحف السورية ، أن الفنانة سوف تقوم بمقاضاة أين ما يقوم بنشر تلك الصور سواء علي صفحات السوشيال ميديا أو علي المواقع الإلكترونية الإخبارية.

من هي دانا جبر ويكيبيديا

هي فنانة سورية شابة ، من مواليد 15 مارس 1989 ، نشأت في أسرة فنية معروفة ، حيث تعُد حفيدة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف شقيقة الفنانة منى واصف، برعت في تأديتها لبعض الأدوار السينمائية و الدرامية ، شاركت في لفيف من الأعمال السينمائية و الدرامية .

يشار إلي أنها تزوجت في سن ال18 عاماً ، و بحسب مصادر محلية سورية ، فإن الزواج لم يطول وأنتهي بالإنفصال ، جدير بالذكر أن لدانة قاعدة جماهيرية نجحت في تحقيقها خلال مسيرتها الفنية.

شاركت الفنانة دانا جبر في مسلسل مقابلة مع السيد ادم ، و شاركها بطولة المسلسل مجموعة من النجوم منهم: غسان مسعود (أدم عبدالحق) محمد الأحمد (المقدم ورد) رنا شميس (ديالا) لجين إسماعيل (يوسف) جيانا عنيد (عتاب) منة فضالي (نور) يزن السيد (ضيف شرف) دانة جبر (دانا جبر) سلمى جلال (سالي الرحالي) تولين البكري (ريتا) مصطفى المصطفى (مصطفى) كارمن لبس (عليا) سدير مسعود (معتصم) ضحى الدبس (ريما) يارا قاسم (سماح) سوزانا الوز (رهام) جرجس جبارة(أبو نضال) أكرم الحلبي كرم الشعراني (عاصم) كفاح الخوص شادي الصفدي (المحامي جبران) حياة مارديني (حياة).ومن اﺧﺮاﺝ: فادي سليم، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: فادي سليم.

التعليقات