كامل.. فيديو فضيحة رامي ورنا الغير أخلاقي في عمان-الأردن علي تويتر و انستقرام

أشتعلت وسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بسبب فيديو فضيحة رامي ورنا الغير أخلاقي في عمان-الأردن علي تويتر و انستقرام حصد الملايين من المشاهدات.

و كانت بداية فيديو فضيحة رامي ورنا الغير أخلاقي في عمان بـ الأردن علي تويتر و انستقرام ، علي وسائل التواصل، حيث نشر حساب بتويتر تحت مسمي “رامى ورنا” عدة مقاطع فيديو إباحية لا تليق بالذوق العام.

و تداولت تلك المقاطع الإباحية بين النشطاء بصورة واسعة، مما أدى إلي غضب البعض، وخصوصاً بعد علمهم أن أصحاب الفيديو هم أخوة يمارسون الرذيلة.

و بحسب تغريدات بعض النشطاء فقط أكدو أن فيديوهات رامي ورنا تم تصويرها في الأردن، وظهر بطلي الفيلم الغير أخلاقي رامي ورنا في وضع مخل للآداب حسبما أكده المغردون.

ما تسبب في غضب المغردون أن هذه ليست أخلاق الشعب الأردني ، مشيرين أنهم تربوا في بيئة غير جيدة تسببت في جعل الأخوة يفعلون هذا الشئ الغير أخلاقي بالمرة.

وبحسب المغردون الذين أكدو أن فيديو فضيحة رامي ورنا لأخوة يقومون في الأردن منذ فترة، وقد سُرب لهم مقطع الفيديو عن طريق إحدى المصادر المجهولة حتى الآن، ونشر المقطع علي صفحات السوشيال ميديا المختلفة.

جدير بالذكر أن الأمر الذي تسبب في موجة من الغضب الكبير بين نشطاء موقع التواصل هو أن رامى ورنا هم أخوة مما أدى إلي إشتعال مغردون تويتر علي مقطع الفيديو.

تجدر الإشارة أن هناك المئات علي تويتر طالبوا الجهات المختصة بسرعة القبض علي هؤلاء والتحقيق معهم ومعاقبتهم أيضاً، لما يقدموه من أعمال لا تليق  بالذوق العام.

قد يعجبك أيضاً:

التعليقات