التخطي إلى المحتوى
كيف تبدأ بالعمل احر فرلانسر كما لم تعرفه من قبل
كيف تبدأ بالعمل احر فرلانسر كما لم تعرفه من قبل

 

يتساءل الكثير من الأشخاص ما هو الفري لانسر في هذا الموضوع الصغير سوف نحاول ان نتعرف على عمل الفري لانسر وكيف يمكن له أن يربح الكثير من الأموال ، لابد من معرفة ما هو الفري لانسر.

المصطلح يعني هو العمل الحر .

أثرت هذه المهنة علي كل الموازين الخاصة بزيادة الدخل المادي، وقلبت كل القوانين .

يمكن تعريف الفريلانسر علي أنه عبارة عن شخص يمتلك مهارة في مجال ما أو عبارة عن خبرة في مجال بعينه ويعود عليه مقابل مادي سواء لشخص  أو شركة عن بُعد .

من الجدير بالذكر أنك في الفريلانسر تكون المسئول الأول عن نفسك وعن عملك وأنك مدير نفسك وأنك تستطيع أن تعمل في أي عمل كان، أنت رقيب على نفسك .

ما هي الكورسات الخاصة بالعمل الحر ؟

في حالة إذا كان مجال دراستك مختلف بشكل كامل عن العمل الذي ترغب بالعمل فيها، في مجال الفري لانسر، فإنك تستطيع الحصول على كورسات مجانية أو مدفوعة عن طريق المتخصصين في هذا المجال .

لو أردت أن تعمل في مجال الجرافيك ديزاين، أو في مجال البرمجة، لكن أهم شئ أن تكون متمكن في هذا المجال وعندك فكرة هامة بذلك .

أنت في المكان الصحيح، أنت هنا في مقال يعلمك كيفية تعمل فري لانسر وربح كثير من اأموال من حلال عملك، عليك المتابعة .

ما الذي يجذبك إلى مجال الفري لانسر ؟

إن العمل الحر يمكن اعتباره وسيلة جيدا جدًا بالنسبة لك، سواء إن كنت طالب أو خريج ، أو موظف تحتاج إلى زيادة دخلك وستكون مصدر دخل كبير جانبي لك .

بالإضافة إلي أنه سهل البدء قيه، بمعنى أنك في حالة وجود مهارة لك في أي مجال تحبه فإنك تستطيع أن تربح من خلاله الكثير من الأموال ويكون لك دخل إضافي .

تستطيع أنك تعمل مع من ترتاح له، وإن كنت لا ترتاح لشخص معين فمن الممكن أن تنهي عملك معه .

تستطيع الربح من عملك مع أول عمل تعمله .

 

مواقع الفرى لانسر

يوجد الكثير من مواقع الفرى لانسر المشهورة  لكن أشهرها هو موقع فيفر الذي يخفق اكثر من المليار دولار كل سنة فقط من عمولته التي يحصلها من المشترين و البائعين لخدمات الفري لانسر.