5 ماسكات طبيعيه للعنايه ببشرتك وجعلها نقية مثل بشرة الكوريات

ماسكات طبيعيه

ماسكات طبيعيه لعيد الاضحي المبارك:

ماسكات طبيعيه أيام قليلة تفصلنا عن عيد الاضحي المبارك، وتسعي جميع الفتيات إلي الحصول على بشرة مثالية والظهور بشكل متألق لجذب أعين الناس إليها، ولكن أغلب النساء ليس لديهم الوقت الكافي للذهاب الي صالونات التجميل التي تكلفها الكثير من الأموال

ولذلك قررنا مساعدتك سيدتي في تطبيق ماسكات طبيعية سهلة وبسيطة لها تأثير فعال في وقت قصير من خلال  وصفات تجميلية رائعة.

قناع الحليب:

ضعي طبقة رمن الحليب على البشرة قبل النوم وفي الصباح اليوم التالي يمكن غسلها بالماء البارد، لان الحليب يساعد علي تفتيح البشرة في أسرع وقت.

ماسك القرفة والكركم:

مزجي ملعقة من عصير الليمون مع القرفة والكركم وضعي الماسك على بشرتك، واتركيه 20 دقيقة بعدها اشطفيه، وكرري هذه الوصفة يومياً لتحصلي على نتيجة رائعة قبل العيد.

ماسك الصبار والعسل:

امزجي ملعقة كبيرة من جل الصبار مع معلقة عسل نحل ومعلقة  حليب ورشة كركم يضع الخليط علي البشرة ويترك لمدة ٢٠ دقيقة ثم يشطف بالماء البارد، ويعتبر الصبار الحل المثالي لجميع مشاكل الـبشرة .

ماسك الشاي الاخضر:

ضعي  ملعقة من أوراق الشاي الأخضر مكوب ماء وتترك حتى يغلي واستخدمي ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر ويوضع في إناء حتى يبرد ثم أضيفي له ٢ ملعقة صغيرة سكر بني. ويطبق الخليط على البشرة مع فركه بلطف بحركات دائرية. وترك على البشرة لمدة ١٠ دقائق ثم يغسل بالماء البارد.

ماسك زيت جوز الهند:

سخني ملعقة من زيت جوز الهند وبعد أن يبرد ضعيه على الوجه والرقبة، ولكي ببطئ  لبضع دقائق من خلال حركات دائرية، ويترك الزيت طوال الليل وفي صباح اليوم التالي يمكنك غسل البشرة باستخدام غسول لطيف على الجلد.

وصفات طبيعية
وصفات طبيعية
التعليقات