محمد النني من العالمية لحيازة جثة في منزله تعرف على تفاصيل العثور على قتيل داخل الفيلا الخاص

 

كتبت – أمل أحمد

محمد النني .. كشفت مباحث قسم المحلة التابعة لمديرية أمن الغربية، تفاصيل العثور على جثة داخل فيلا اللاعب العالمي محمد النني ، حيث أكدت التحريات وأقوال والد اللاعب، أن الجثة لبائع متجول حاول سرقة كابلات الكهرباء النحاسية الخاصة من داخل الفيلا، فصعقه التيار.

وتبين بالفحوص الأولي عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، خاصة عقب اكتشاف علامات صعق كهربائي في أجزاء متفرقة من الجثة، التي تعرضت للتعفن، لكون الجثة لشخص لقي حتفه قبل 5 أيام على الأقل.

النيابة تأمر بدفن الجثة

أصدر المستشار ياسين زغلول المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية، اليوم، توجيهاته إلى المستشار أحمد السعيد عمر رئيس نيابة أول المحلة، بفتح باب التحقيق في واقعة العثور على جثة داخل فيلا عائلة محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، والمحترف في الدوري الإنجليزي، والتي تقع بميدان البندر بمدينة المحلة الكبرى.

كما وجه المحامي العام، بضرورة سماع أقوال شهود العيان وجيران عائلة “النني” وتفريغ كاميرات المراقبة، وقررت النيابة العامة التصريح بدفن جثة الشخص.

محمد النني
محمد النني

بداية النني الكروية

لاعب كرة قدم مصري من مواليد 11 يوليو، 1992 في المحلة الكبرى، يلعب كلاعب وسط مدافع حالياً في آرسنال الإنجليزي بعد الانتقال من نادي بازل السويسري. ويلعب لمنتخب مصر كما شارك مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد لندن 2012.

ظهر النني في صفوف ناشئي النادي الأهلي منذ سن الخامسة قبل أن يغادر في سن الـ16 متجهاً إلى المقاولون العرب ليلعب في صفوف ناشئيه قبل أن يصعد للفريق الأول بعد موسمين فقط. تألق النني في صفوف المقاولون والمنتخبات المصرية مما دفع نادي بازل السويسري لضمه في يناير 2013، وفي يناير 2016 انتقل إلى نادي آرسنال الإنجليزي.

محمد النني
محمد النني

حصل على جائزة أفضل ممرر كرات في الدوري الأوروبي، ليحظى بانتباه أنديةٍ أوروبيةٍ أكبر. كانت حصيلة النني 142 مباراة مع بازل في 3 مواسم، سجل فيها 9 أهداف وحصد لقب الدوري السويسري 3 مرات. في ذلك الوقت قرر نادي آرسنال الإنجليزي بقيادة المدرب آرسين فينجر التعاقد مع النني في تموز/ يوليو 2016، حيث انتقل إلى صفوفه وارتدى القميص رقم 35.

لعب  أول مباراةٍ مع آرسنال ضد بيرنيلي وانتهت المباراة بفوز آرسنال 2-1 في الدور 32 من كأس الاتحاد الإنجليزي. ثمّ لعب أمام هول سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، وأحرز أول هدفٍ له مع آرسنال في شباك الحارس مارك آندريه تيرشتيجن، وأحرز أفضل هدفٍ لآرسنال وتم اختيار النني كأفضل لاعبٍ لآرسنال.

ما لا تعرفه عن محمد النني

أجره مع آرسنال 40,000 جنيه استرليني أسبوعبًا أي ما يعادل 1 مليون دولار سنويًا.

يساوي محمد النني حاليًا 4 مليون دولار.

الشخصية المفضلة عنده هو سوبرمان.

الممثلة المصرية المفضلة يسرى والممثلة العالمية المفضلة أنجلينا جولي.

لونه المفضل هو الأبيض أمّا حيوانه المفضل هو الكلب.

التعليقات مغلقة.