التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقه 28 كامله بجوده عاليه
مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقه 28 كامله بجوده عاليه

مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقه 28 كامله بجوده عاليه

مشاهدة مسلسل ضربة معلم الحلقه 28 كامله بجوده عاليه . كما ان مسلسل ضربه معلم الحلقه 28 للنجم محمد رجب . الذى يتم عرضه على قناة CBC . شهدت توالى فى تطورات الأحداث . حيث ذهب منصور ” محمد عز ” إلى منزل أميرة العايدى طليقة والده الحاج شيردى ” رياض الخولى ” . و ابنته ليلى ” هاجر أحمد ” و هددهما بعدما علم بوصية والده .

كما ان مسلسل ضربه معلم الحلقه 28 شهد إخبار الحاج شيردى زوجته زينة منصور أنه كتب لابنته ليلى نصف الميراث . لتعاتبه زوجته على ذلك . لأنه بذلك سيشعل النيران بين أبنائه . كما يعلم شيردى أن وصيته التي كتبها تم تسريبها من مكتب محاميه ووصولها إلى ابنه منصور . الذى يعاتب والده و لكن الأخير يخبره أنه مصمم على هذه الوصية خوفاً على ابنته منه .

مسلسل ضربه معلم الحلقه 28

مسلسل ضربه معلم الحلقه 28 يعيش خلاله جابر ” محمد رجب ” و زوجته تباهى ” رانيا فريد شوقى ” حياة زوجية سعيدة . لكن سلمى ” ياسمين البشبيشى ” ابنة طليق تباهى غير راضية عن هذه الزيجة . كما يصطحب جابر زوجته تباهى لزيارة قبر والدته . فى نفس الوقت ينتهى صلاح ” محمد نجاتى ” من شقة الزوجية استعداداً لزاوجه من ورد ” مى سليم ” غير السعيدة بهذه الزيجة .

كما ان مسلسل ضربه معلم تأليف أحمد عبد الفتاح و إخراج إسماعيل فاروق و إنتاج شركة سينرجى . كما انه بطولة الفنان محمد رجب و مى سليم و محمد نجاتى و رياض الخولى . بالاضافه الى رانيا فريد شوقى و هاجر أحمد و محمد عز و محسن منصور و سلوى عثمان و أنعام سالوسة . كما اشترك فى العرض ياسمين البشبيشى و دعاء رجب و محمد الصاوى و عدد آخر من الفنانين . حيث تدور أحداثه فى إطار شعبى .

مسلسل ضربة معلم الحلقة 27

كما ان مسلسل ضربة معلم الحلقة 27 ، ونتابع معكم زوار موقع البديل نيوز الأحداث الجديدة في المسلسل المصري الشيق والذي يتصدر يومياً محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي خاصة في الحلقة 27 مسلسل ضربة معلم . حيث يستعرض المسلسل في حلقاته قصة الشاب الفقير الذي يعيش بالحي الشعبي . كما يواجه الكثير من الصعوبات بحياته . بالاضافه الى العديد من الأزمات الصعبة التي توصله الى الكثير من المراحل الصعبة بحياته . لكن فجأة يتبدل حاله و يصبح رجلا غنيا و لديه الكثير من الأموال .