التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 2 الثانية كامله بجوده عاليه HD
مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 2 الثانية كامله بجوده عاليه HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 2 الثانية كامله بجوده عاليه HD

مشاهدة مسلسل لؤلؤ الحلقه 2 الثانية كامله بجوده عاليه HD . كما تصدر مسلسل ” لؤلؤ ” للنجمة مى عمر المذاع على قناة ON . تريند موقع التدوينات تويتر . ذلك بعد عرض الحلقة الثانية اليوم . خاصة أن المسلسل شهد انطلاقة قوية منذ عرض الحلقة الأولى . التى تصدرت أيضا تريند محرك البحث جوجل .

الحلقة الأولى من مسلسل لؤلؤ

كما شهدت الحلقة الأولى من مسلسل “لؤلؤ” انطلاقة قوية بعد عرضها . يوم الأحد حيث حبست أحداث الحلقة أنفاس الجمهور بانتهائها و بطلة العمل “لؤلؤ” بين الحياة و الموت . ذلك فى غرفة العناية المركزة عقب تعرضها لمحاولة قتل فى فيلتها . بمجرد عودتها من إحياء حفل غنائى كبير حضره جمهور غفير .

كما كشفت الحلقة الأولى من المسلسل عن “لؤلؤ” مى عمر . هى نجمة كبيرة وصلت إلى مكانة ضخمة فى عالم الغناء . كما تعيش حياة فارهة للغاية . كما تمتلك أموالاً و سيارات لا تحصى . ذلك بعد 25 عاما من الفقر و العيش فى ملجأ . كما يعمل معها ” إدوارد ” كمدير أعمالها و المسؤول عن كل ما يخص حفلاتها و أغانيها .

الحلقة الثانية من مسلسل لؤلؤ

حادث محاولة قتل “لؤلؤ” كشف العديد من الأمور حولها . فمشوار النجاح الذى وصلت له . كون لها العديد من الأعداء . ليظهر فى المستشفى عدد من الأشخاص جميعهم تربطهم علاقة بـ” لؤلؤ ” . كما كان أحدهم متورط فى محاولة قتلها . هذا سواء نرمين الفقى لما بينهما من عداوات . او أحمد زاهر الذى ادعى أنه زوجها إلا أن الحقيقة هى وجود قصة حب سابقة مع لؤلؤ . بالاضافة الى محمد الشرنوبى حبيب لؤلؤ . و هيدى كرم زوجة أحمد زاهر .

مسلسل ” لؤلؤ ” تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

ينتظر عشاق الدراما المصريةمسلسل لؤلؤ الحلقة 3 الثانية، في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية مسلسل لؤلؤ الحلقة 2 الثانية، ومن المتوقع أن مسلسل لؤلؤ بعد الحلقة الثانية سيصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.