معلومات عن انس واصالة الصفحة الرسمية ويكيبيديا

نتعرف سوياً علي من هم انس واصالة ويكيبيديا ، اللذان أثارا جدلاً واسعاً علي منصات التواصل الإجتماعي بعد تداول خبر أنس وأصالة يثيران الجدل بإعلان جنس جنينهما عبر برج خليفة ، و ننشر لحضراتكم من خلال التقرير التالي معلومات تكشف لأول مرة عنهما ، حيث نتعرف علي ديانتهما و تاريخ الميلاد ، و الجنسية و غيرها من المعلومات التي نوفرها لحضراتكم فيما يلي.

انس واصالة ويكيبيديا

انس ويكيبيدياأنس هشام مروة ، من مواليد 18 يناير 1992 ، و لد في مدينة اللاذقية في  سوريا ، قضي معظم حياته في المملكة العربية السعودية ، تخرج من  مدرسة “الكون العالمية في جدة “، و يعيش الآن في كندا برفقة زوجته أصالة المالح ، و يعتنق الديانة “الإسلامية”.

كما حصل أنس علي درجة البكالوريوس في كندا سنة 2009 قسم القانون  ، ثم قرر مع مرور الوقت الدراسة في الصحافة و الاعلام ، وحصل على درجة الماجستير في الإدارة السياسية.

و بعد إنتهاء فتر الدراسة قرر أنس ، إنشاء قناة علي اليوتيوب تحت عنوان “أنس مروة  – Anas Marwah” في  16‏/11‏/2012 ، و نال وقتها عدد  21 مليون مشاهدة وأكثر من 964 ألف مشترك ، ليأتي عام 2020 و تحصد قناته ما يزيد عن 7 ملايين مشاهدة ، و يعمل حالياً علي قناتة و مراحل المونتاج و غيرها.

اصالة المالح ويكيبيدا

اصالة المالح ، من مواليد  18 يناير 1992م ، و لدت في المملكة العربية الكويتية من أصول سورية ، تعتنق الديانة الإسلامية ، و هي زوجة لانس مروة، حاصلة علي درجة البكالوريوس في تخصص علم النفس .

قررت بعد إنهاء فترة الدراسة ، إنشاء قناة علي موقع الفيديوهات يوتيوب خاصة بها ، في  3/أغسطس عام 2016 ، و نالت القناة أكثر من مليون و نصف مشترك و 54 مليون مشاهدة و نصف ، و حققت نجاحاً جيداً.

لأصالة المالح موهبتها في الغناء ، و سبق و أن شاركت في العديد من المسابقات الغنائبة الكبري منها THE VOICE النسخة الأمريكية ، و لكن لم تكمل مسيرتها الغنائية.

Your new content here

التعليقات مغلقة.