ملخص مباراة تشيلسي وبرايتون التي انتهت بفوز تشيلسي 3/1 وفرحة ” لامبارد” بالفوز

ملخص مباراة تشيلسي وبرايتون التي انتهت بفوز تشيلسي 3/1 وفرحة ” لامبارد” بالفوز في المباراة الهامة التي اقيمت اليوم بالدوري الانجليزي بين تشيلسي وبرايتون والتي انتهت بفوز تشيلسي بثلاثة اهداف مقابل هدف يتيم لبرايتون وذلك في اولي مبارياتهم بالدوري الانجليزي بعد توقف الدوري بسبب فيروس كورونا .

وكانت بداية قوية للبلوز بافتتاحهم موسم البريميرليج بفوز رائع قد ادهش الجميع وخصوصا المدير الفني للفريق ” ” وشارك في المباراة ” هافيرتز وفيرنر” وقد  حصل على ركلة الجزاء التي فتحت الطريق أمام تشيلسي لحسم المُباراة.

واستطاعا الظهور بمستنوي عالي جدا خلال المباراة الامر الذي ساعد فريق تشيلسي علي الفوز بالمباراة

وكانت تصريحات المدير الفني للفريق ” لامبارد”، بحسب صحيفة ” ديلي ستار البريطانية ” ان:” هافيرتر لعب مُباراة أظهر جودته، وأعتقد أننا رأينا لمحات عن ذلك”.

واضاف المدير الفني لفريق تشيلسي في تصريحاته قائلا”  شاهدنا أيضاً الانطلاقة التي قام بها لمسافة 80 ياردة للخلف للقيام بتدخل دفاعي، وجودته بصدد أن تًجسد”.

وعن  فيرنر، فقال لامبارد :”أحببت طريقته في الظهور في أماكن مختلفة، هو ليس ذلك المُهاجم الذي يظل كثيراً في مناطق المُدافعين”.

وتابع  لامبارد قائلاً :”فيرنر لديه تعطش حقيقي لتسجيل الأهداف، لذا أعتقد أننا رأينا الكثير من العلامات لما يُمكن أن يُقدمه للفريق”.

سجل الاهداف

جورجينهو في الدقيقة 23 من عمر المباراة من ضربة جزاء افريق تشيلسي

وتعادل لياندروسار في الدقيقة 54 من عمر المباراة .

وفي الدقيقة 56 استطاع ريس جيمس ان يسجل الهدف الثاني لتشيلسي وبعده بعشر دقائق يسجل كورت زوما الهدف الثالث ويؤكد فوز تشيلسي علي برايتون لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق تشيلسي.

ملخص مباراة تشيلسي وبرايتون
ملخص مباراة تشيلسي وبرايتون

التعليقات