منار سامي تثير الجدل علي انستقرام instagram

أثارت منار سامي انستقرام instagram الجدل بين متابعيه عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات والصور الشهير، بعد نشرها عدة صور لا تليق بالذوق العام، وتستمر عمليات البحث يوماً بعد يوم عن فتاة التيك توك والأكثر مشاهدة علي ميوزكلي منار سامي ، وخصوصاً بعد إلقاء القبض عليها أمس السبت 4 يوليو 2020، من قبل أجهزة الأمن المصرية، بعد تلقيها عدة بلاغات من قبل المواطنين ضدها بسبب تلك الفيديوهات الغير أخلاقية لها عبر يوتيو وتيك توك وصفحات السوشيال ميديا المختلفة.

ودايماً ما تثير فيديوهات منار سامي تيك توك tiktok  علي ميوزكلي الغير أخلاقية، الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك وتويتر”، مما أدى إلي تساءل البعض عنها ومن هي.

وتجدر الإشارة أن فيديوهات منار سامي الغير أخلاقية ، حصدت مؤخراً العديد من المشاهدات، وتأتي منار من ضمن نجمات التيك توك في مصر، مع حنين حسام ومودة الأدهم.

وتقوم منار سامـي من وقت لآخر، بالظهور عي حساباتها علي السوشيال ميديا،  بشكل لا يناسب الذوق العام وتقاليد المجتمع بصفة عامة تتلقي كل يوم من الجماهير تعليقات كلها للردع لكنها يبدو انها لاترتدع .

وبتجاوز هؤلاء الذوق العام والخروج عن المألوف حيث هناك بعض من الأطفال يقومون باتخاذ هؤلاء قدوة لهم لانهم يطلفقون علي أنفسهم نجوم ، ومفهوم النجومية معناة ” فنان او فنانة” ودائما مايكون الفنان قدوة للجميع .

وظهرت حديثاً لتلتحق بـ حنين حسام وموده الأدهم الذين يرقضون الآن فى الجسن بسبب الفيديوهات التى كان يقومون بنشرها عبر حسابتهم فى تطبيق تيك توك.

وأعتبر مغردون ومستخدمون هذا التطبيق أنه ذه الفيديوهات غير أخلاقية بالمرة، مما أدى إلى الإبلاغ عنهم. وتأتى منار سامي لتكون الثلاثة من بينهم، وسريعاً ما أحدث ظهورها بتيك توك جدلاً كبيراً.

وتسعي منار سامي انستقرام instagram  الجدل، من خلال ظهورها بمقاطع خادشة للذوق العام، وترتدى ملابس خليعه، غير أخلاقية، مما أدى إلي أستياء مستخدمي السوشيال ميديا.

ومن المعروف أن تطبيق تيك توك هو خدمة شبكات تواصل اجتماعي صينية لتبادل الفيديو مملوكة لشركة ByteDance ، وهي شركة تكنولوجيا إنترنت مقرها بكين تأسست في عام 2012 بواسطة Zhang Yiming. يتم استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو للرقص القصير ومزامنة الشفاه والكوميديا ​​والموهبة.  أطلقت ByteDance لأول مرة Douyin لسوق الصين في سبتمبر 2016. وفي وقت لاحق ، تم إطلاق TikTok في عام 2017 لنظامي iOS و Android في معظم الأسواق خارج الصين.

التعليقات