من هو زوج سناء عكرود

من هو زوج سناء عكرود

سناء عكرود من مواليد 18 نوفمبر 1980، من مدينة تارودانت جنوب المغرب، هى ممثلة كاتبة سيناريو ومخرجة سينمائية مغربية، حصلت سناء عكرود على البكالوريا بمعدل متوسط، ثم درست فى كلية الحقوق لمدة سنتين وكانت تنجح بتقدير ضعيف.

اثارت جدلاً كبيراً بدورها في فيلم “إحكي يا شهرزاد”، والذي عرض في العام 2009، وقد ظهرت فيه عارية على سرير مع الممثل المصري محمود حميدة، وفي مشهد آخر وهي تتبادل القبل معه، وقد اختفت فترة بعدها ثم عادت في بطولة الفيلم والمسلسل بنفس العنوان عقبة ليك لتتحول بعدها للإخراج في أعمال اجتماعية واقعية أبرزها الفصول الخمسة.

من هو زوج سناء عكرود

تزوجت سناء عكرود من الممثل المغربي ​محمد مروازي​ في العام 2009، وبعد زواج دام عشر سنوات اعلنت في العام 2019 إنفصالها عن مروازي، ولديهما ابنت تسمى زينة، واعلنت عكرود إنهاء رابط الزواج، جاء بعد تفكير هادئ، وعميق، سنواصل المشوار العائلي معا، سنكون الرفيق، والسند لبعضنا البعض، ولأبنائنا الحصن الحصين. فالعائلة تبقى للأبد”.

اعمالها

“سير حتى تجي مومو عينيا”، “شريكتي مشكلتي”، “موعد مع المجهول”، “مومو عينيا”، “رمانة وبرطالة 1و2″، “عقبة ليك 1 و2”.

“عقبة ليك”، “غروب الشمس”، “الطعم”، “بوغابة”، “للأزواج فقط”،” ​رمانة وبرطال​”، “عرس الديب، “الفصول الخمسة”، “صمت الريح”، “هي داري”، “خنيفسة الرماد”.، “سوق النساء”، “الدويبة”، “إحكي يا شهرزاد”، “عبدو عند الموحدين”، “محطة الملائكة”، “أحمد كاسيو”.

 

التعليقات مغلقة.