نسرين طافش بالابيض تثير مواقع التواصل الاجتماعي

نسرين طافش بالابيض تثير مواقع التواصل الاجتماعي

نسرين طافش بالابيض تثير مواقع التواصل الاجتماعي حيث نشرت الفنانة نسرين طافش . صورا جديدة لها ، من محافظة البحر الأحمر، على حسابها الرسمي لموقع  إنستجرام .
حيث ظهرت الفنانة نسرين بتربون على رأسها ، مرتدية تيشرت أبيض وجينز في إطلالة صباحية ، معلقة على صورها قائلة : ” انت الروح لروح الكون واسمك محبة ”

نسرين طافش تتصدر محركات البحث

تصدرت نسرين طافش تريند مؤشر البحث  ” جوجل ”  بعد ظهورها خلال الفترة الأخيرة بأكثر من إطلالة جريئة . وتباينت الآراء حولها ما بين إشادة بجمالها وإنتقاد لجرأتها.

و دائما ما تثير نسرين طافش الجدل حولها بسبب الشائعات والأزمات الشخصية التي تطاردها بثلاث نجوم أولهم إرتباطها . ووقوعها في حب ناصيف زيتون . حيث إنتشرت أخبار كثيرة عام 2007 تؤكد أنهما سيتزوجان إلا أن نسرين أكدت أنها مجرد شائعات وأن علاقتها به لا تتعدى حدود الصداقة.

الشائعة الثانية في حياة نسرين طافش تتعلق بتيم الحسن والتي خرجت زوجته ديما بياعة وقتها . وأكدت أن زوجها خانها مع نسرين وأن هذا سبب إتخاذها قرار الإنفصال عنه.

ولم تكتف ديما بياعة بذلك بل أكدت أنها كانت تعامل نسرين كصديقة لها وأوضحت أنها دخلت منزلها وفي النهاية سرقت زوجها منها، ولكن نسرين وقتها أنكرت وجود أي علاقة تجمعها بتيم وقامت برفع دعوى قضائية على ديما واتهمتها بالتشهير به .

تصريحان نسرين طافش

اما عن  الشائعة الثالثة في حياة نسرين طافش فطاردتها خلال الشهور الماضية وتتعلق بالمخرج طارق العريان ، حيث تردد بقوة أن إنفصاله من أصالة جاء بعد إكتشافها خيانته لها مع نسرين ولكنها علقت بتغريدة على هذه الشائعات وقالت: ” الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها (أحمق) ويصدقها (غبي) ، أما (العاقل) و (الراقي) و (المنجز) و (الواعي) فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح .. أنت من أولئك (… )؟!.. بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن .

نسرين طافش في الجونة

شاركت الفنانة والنجمة السورية نسرين طافش متابعيها وجمهورها عبر منصة انستجرام من خلال حسابها الرسمي اطلالة مختلفة عن سابقاتها بسروال جينز ملون وبلوز فوسفورية اللون قصيرة أظهرت فيها جزء واسع من بطنها

وعمدت طافش في ظهورها الجديد على اسدال شعرها المرتب على كتفيها . مع مكياج خفيف لتضيف لاطلالتها أنوثة طاغية تغزل فيها الجمهور عبر التعليقات .

وأثنى الجمهور على ظهور طافش الكاجوال والعفوي بعد اطلالاتها المنمقة والرسمية بفساتين طويلة حمراء ونارية خلال حضورها لفعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة في مصر .

اقراء ايضا : فيديوهات سمر فتاة كفر الشيخ المسربة

التعليقات
error: Content is protected !!