ننشر رابط الاستفسار عن راتب التقاعد ومكأفاة نهاية الخدمة للعسكريين

اعتادت المؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة العربية السعودية باعلان اتمام صرف معاشات منسوبيها من المتقاعدين إن كانوا من العاملين مسبقاً في القطاع الحكومي أو الخاص.

وطالما ينتظر ويترقب منسوبي المؤسسة العامة للتقاعد في المملكة العربية السعودية لموعد ايداع وَ صرف معاشات ورواتب المتقاعدين لدفعة شهر صفر 1441 – اكتوبر 2019.

لذا فقد أعلنت هيئة التقاعد العامة، الخميس، عن المباشرة بدفع مكأفاة نهاية الخدمة للعسكريين مع راتب التقاعد لشهر تشرين الثاني المقبل.

وقالت “هيئة التقاعد العامة” إنها ستباشر بدفع مكأفاة نهاية الخدمة للعسكريين من منتسبي الجيش العراقي السابق مع راتب التقاعد لشهر تشرين الثاني 2019.

وأضافت “هيئة التقاعد العامة” أنه سيتم توزيع راتب التقاعد من خلال منافذ الدفع الالكتروني.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة المالية، اليوم الخميس، عن إضافة 400 مليار دينار لصرف مكأفاة نهاية الخدمة للمتقاعدين المدنيين والعسكريين.

ويتم خلاله ايداع الرواتب في الحسابات البنكية , وجدولة المواعيد شهريا بحسب التاريخ الهجري ومايقابله بالميلادي .

ومن الجدير ذكره أن المؤسسة العامة للتقاعد تستعد لايداع مبالغ معاشات منسوبيها شهرياً بشكل مبكر, حتى لا يتم إعاقة صرفها أو تأخير صرف راتب التقاعد في ذات اليوم الذي يتم فيه تاريخ الايداع لحين موعد اقفال البنوك.

ويأتي ذلك  بسبب أن ايداع رواتب شهر صفر 1441 سيكون للمتقاعدين أخر أيام الأسبوع، وبعده يأتي الجمعة ثم السبت يومي اجازة البنوك.

فمن المقرر أن يتم إيداع المعاشات لجميع المتقاعدين المسجلين في المؤسسة فجر يوم الخميس, وإعلامهم بذلك عبر رسائل نصية حتى يتسنى لهم اللحاق بدوام البنوك الرسمي من الساعة الت 8:00 صباحاً وحتى الـ 4:00 عصراً.

 

شهر نوفمبر

وأعلنت المؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة العربية السعودية عن موعد راتب المتقاعدين لشهر ربيع أول 1441 هـ فمن المقرر صرفها في يوم الأثنين 28 ربيع أول1441هـ – الموافق 25 نوفمبر 2019م .

شهر ديسمبر

وعن موعد راتب المتقاعدين لشهر ربيع ثاني 1441 هـ ، فقد ذكرت صفحة المؤسسة العامة للتقاعد بالمملكة العربية السعودية أنه سيكون في يوم الأربعاء 28 ربيع ثاني 1441هـ – الموافق 25 ديسمبر 2019م .

 

للاستعلام والاستفسار

وتنشر وزارة المالية السعودية مساعدات لمواطنيها للاستعلام والاستفسار عن الراتب التقاعدي اضغط هــــــنــــــــــا

 

التعليقات
قد يعجبك ايضا