وفاة عادل إمام 2020 عن عمر يناهز الـ80 عامًا.. تعرف علي التفاصيل

تصدر خبر وفاة عادل إمام 2020 عن عمر يناهز الـ80 عامًا ، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية ، بعد تداول بعض النشطاء تغريدات وصور للزعيم تفيد بوفاته اليوم.

حقيقة وفاة عادل إمام 

أكد مصدر مقرب من الفنان الكبير عادل إمام ، أن ما يتم تداوله علي صفحات السوشيال ميديا ، ما هو إلي شائعة الهدف منها تدشين بلبة بين متابعي الزعيم ، مشيراً أن الفنان بخير و يتمتع بصحة جيدة و حاليًا يتواجد مع العائلة من أجل قضاء بعض الراحلة بعد تصويره لـ”فلانتينو”.

يذكر أن عادل إمام  من مواليد يوم 17 مايو سنة 1940 ميلادي ، هو فنان مصري ، يعُد واحداً من أهم الفنانين في الوطن العربي ، قدم مئات الأعمال السينمائية و الدرامية ، و التي حققت إيردات كبيرة.

عُرف عادل امام بأسم “الزعيم” إعلاميًا ، حيث إستطاع أن يمزج بين كثير من الأفلام بالرومانسية والسياسية والقضايا الاجتماعية ، كانت بدايته الفنية في عام 1960 وشارك في بطولة العديد من الأفلام والمسرحيات والمسلسلات منها:  أنا وهو وهي
، المدير الفني، العقلاء الثلاثة، 3 لصوص، سيد درويش، إجازة بالعافية، مراتي مدير عام، الراجل ده حيجنني، الخروج من الجنة، كرامة زوجتي، حكاية 3 بنات، حلوة وشقية، أنا الدكتور، أفراح، عفريت مراتي، كيف تسرق مليونير، لصوص لكن ظرفاء، فتاة الاستعراض، 7 أيام في الجنة، أنا ومراتي والجو، نص ساعة جواز ، الناس اللي جوه ، تلك كانت أعماله في عقد الستينات.

شاهد أيضًا: وفاة الشاعر عادل محسن اليوم عن عمر الـ60 عامًا بعد صراع مع المرض

التعليقات