اب يغتصب ابنته  15 عاما بمعرفة والدتها ويشاركه صديقه تاجر المخدرات فى الاعتداء عليها 

اب يغتصب ابنته  15

طفلة بنت 15 عاما فرت هاربة من منزل والدها بعد ما احست انها فى حالة موات مما يحدث لها من والدها وصديقه

الطفلة فى المرحلة الاعدادية كانت مقبلة على الحياة التى كانت تشاهدها بشكل وردى جميل لكن لم تعرف ماذا يخبىء لها القدر من احداث مؤلمة.

فوالدها الذى تعود ان يتعاطى المخدرات وكان يعمل فى وظيفة مرموقة وظلت المخدات ترغمة على بيع املاكه وكانت السيارة اخر مايمتك فابتاعها من اجل المخدرات .

المشكلة ان والدتها ايضا بدات تنجرف فى طريق المنكر مع  احد الشباب صغار السن ولم تعد تعطى اهتماما بزوجها الذى راح يعتدى على ابنته بنت الـ 15 عاما جنسيا دون ان يدرى الوبال الذى من الممكن ان يحدث لهما .

وكانت الحاجة الى المال قد ارغمته ان يدخل لمنزله احد تجار المخدرات الذى راح يتحكم فى كل شىء فى المنزل ويعاشر الزوجه ايضا وياتى لهم بالمخدرات والطعام والمال ويسلب منهم الشرف والعرض والكرامة.

وفى نهاية المطاف بعد ما احست الطفلة باعياء شديد وان حالتها الصحية اصبحت لا تطاق وفى تدهور تام قررت الهروب من المنزل .

وذات صباح هربت الطفله الى احدى المزارع المجاورة لمنزلهم ولم تخف من الديابه والثعالب لان افعال البشر كانت ابشع من افعال الديابة .

والبنت نائمة بين اشجار الوحواح المتوغله مر من جانبها رجل تقى كان عائدا للتو  من صلاة الفجر .

فوقف بجانبها وراح يتعجب لجمالها وهى نائمة مطمئنة .. فاحست به فاستيقظت ووجدت فى وجهه علامات التقى والايمان فاخذها معه لمنزله وهناك بين اولاده وبناته عاشت كواحدة من بناته وقام باتخاذ الاجراءات القانوية اللازمة لتبنيها بعد ماعلم من الجيران مقتل امها وابيها على يد  تاجر المخدرات .

اب يغتصب ابنته  15

فتاة سعودية تخرج بملابس فاضحة في شوارع الرياض وتثير الضجة بسبب

جرائتها

ركل ونزع حجاب.. إدانات واسعة بعد شن عصابة الاعتداء على فتاة مسلمة في أيرلندا

التعليقات مغلقة.