انتشرت أنباء هروب الراقصة الأرمينية صافيناز علي مواقع التواصل الإجتماعي بشكل سريع، وشغل هذا الحدث الأخبار الفنية علي معظم المواقع الإخبارية في الوطن العربي خاصة في مصر.

ويكشف موقع “الريادة نيوز” عن سبب هروب الأرمينية إلي دولة الإمارات في هذا التقرير التالي.

أثار الحفل الأخير الذي أقامته صافيناز في الساحل الشمالي جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والذي تسبب في حدوث موجة غضب عارمة علي منصات السوشيال ميديا.

فيديو.. سما المصري تشعل انستجرام بمايوه بكيني مثير “انا فاهمة الإغراء غلط”

وعبر رواد التواصل الإجتماعي عن استيائهم الشديد بسبب الملابس الفاضحة التي ظهرت بها صوفينار في حفل الساحل الشمالي، حيث ارتدت بدلة رقص تظهر مفاتنها وأماكن حساسة من جسدها.

واشعلت انتقادات الناشطين رد فعل الكثير من الجمهور، وبادر البعض بتقديم بلاغات ضد الأرمينية متهمين إياها بنشر الفسق والفجور في المجتمع.

وعلي الفور استجاب جهاز الرقابة علي المصنفات الفنية لمطالب الكثيرين، وقام بتحرير محضر ضد صافينار، واتهامها بنشر الفسق والفجور بين طيات المجتمع المصري، ومساعدة وتحريض الفتيات علي الرقص معها بحفل الساحل الشمالي مرتدين ملابس مثيرة مثل البكيني والهوت شورت.

النيابة تقرر ضبط وإحضار الراقصة صافيناز وتوجية تهمة التحريض للفسق عقب فيديو الساحل

وعقب تحرير المحضر أثارت صافينار مفاجأة لجمهورها، وقررت اعتزال الرقص في مصر للأبد، وبادرت الأرمينية بالهروب خارج مصر، والذهاب إلي دولة الإمارات لممارسة الرقص وإحياء الحفلات الليلية الساهرة في الدول العربية.

وصرحت صافيناز أنها أقبلت علي إتخاذ هذا القرار بسبب دفعها مبالغ مالية ضخمة للحصول علي التصاريح الفنية لإقامات حفلات الرقص.

ميريام فارس فيديو جديد بالبكيني وظهر مكشوف تماماً على انستجرام