جريمة بشعة.. أم تشنق طفلتها المريضة نفسيا

جريمة بشعة.. أم تشنق طفلتها المريضة نفسيا

 

 

جريمة بشعة ارتكتبها ام تجاه طفلتها المريضة نفسيا، تجردت الام من مشاعر الامومة ومات قلبها لم تشعر بالحنان والعطف تجاه طفلتها المعاقة، وبدلا من ان تعطى طفلتها العطف و الرعاية الكاملة، قامت بشنقها لكى تتخلص منها.

 

شهدت قرية جوارجى فى مركز ابو قرقاص محافظة المنيا، جريمة بشعة ارتكبتها ام، حيث قامت بشنق ابنتها بسمة المريضة نفسيا، والتى تبلغ من العمر عشر سنوات.

 

كان مدير امن المنيا تلقى اخطارا من شرطة النجدة، يفيد بالعثور على جثة طفلة تبلغ من العمر عشر سنوات، وملقاة اعلى السطح فى منزلها فى قرية الجوارجي ابو قرصاص، وعلى الفور انتقلت المباحث الى موقع الجريمة.

 

ووجدوا الطفلة جثة هامدة وملقاة على الارض، وقالت والدة الطفلة بسمة وتدعى زينة زتبلغ من العمر 38عاما، ان ابنتها فارقت الحياة بشكل طبيعى عندما كانت تلهو اعلى السطح، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام بالمحافظة.

 

وتبين من التحقيقات وجود شبهة جنائية فى الواقعة، وان الوفاة نتيجة الشنق، وتم القبض على الام وبمواجهتها، اعترفت الام بارتكاب جريمتها، وانها قررت التخلص من طفلتها المريضة نفسيا وقامن بشنقها اعلى السطح مستخدمة حبل، واوضحت ان طفلتها كانت تعانى من مرض نفسى وتصدر حركات واصوات غير اراديةولها سجل طبى بذلك، وتم تحرير المحضر اللازم بذلك.

 

 

التعليقات مغلقة.