سقوط  اكبر شبكة دعارة فى مصر

سقوط  اكبر شبكة دعارة فى مصر

 

قامت مباحث الاداب المصرية، بالقاء القبض على اكبر شبكة دعارة فى مصر، والتى تتكون من 25 فتاة يقومون بالتحريض على ممارسة الرذيلة داخل احد الفنادق فى المهندسين.

 

كانت شبكة الدعارة تتكون من 25 فتاة تتراوح اعمارهم بين 19 و 25عاما، ويقومون بانشاء صفحات ومواقع على شبكات التواصل الاجتماعى، لاستدراج راغبى المتعة الحرام وممارسة الجنس معهن، كما يتم الاتفاق على المبالغ المالية مقابل قضاء ليلة حمراء، وكل ذلك يتم من خلال الاتفاق على المحادثات قبل الاتفاق على الموعد والمكان.

 

والقت مباحث الاداب القبض على فتاة تبلغ من العمر 22عاما، لتحريضها على ممارسة الرذيلة وهى تعمل فى احدى الفنادق، وتستدرج الزبائن لممارسة الرذيلة، مقابل 2000جنيه فى الساعة، وعلى الفور قامت قوات مباحث القسم بالتنسيق مع الإدارة العامة لآداب القاهرةوتم ضبط المتهمه والقبض عليها متلبسة.

 

وبالتحقيقات ارشدت الفتاة عن باقى افراد الشبكة وعن زعيمة الشبكة وهى تعمل كوافيرة، قامت بإنشاء صفحة على إحدى المواقع الإباحية، بالإعلان وممارسة الدعارة، لراغبي المتعة لممارسة الجنس مقابل 2000جنية فى الساعة.

 

وعلى الفور قامت قوات مباحث القسم بالتنسيق مع الإدارة العامة للاداب، وتم ضبط المتهمين والقبض عليهم، وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تباشر التحقيقات.

 

 

التعليقات مغلقة.