إسعاد يونس:محمد رمضان يميل إلي التفاخر وهذا جزء من شخصيتة

صرحت النجمة المصرية الشهيرة “إسعاد يونس” مقدمة برنامج “صاحبة السعادة”، خلال استضافتها فى برنامج “عرب وود”، عن الأشياء تكرهها أثناء تصوير برنامجها “صاحبة السعادة” والذى حقق نجاحا وشهرة قائلة:” المكياج أكتر حاجة بكرها وبستنة لما المخرج يخلص تصوير واشيل الرموش الصناعية واروحح اشيل بقيت المكياج”.

رأي إسعاد يونس في محمد رمضان:-

وعبرت  إسعاد يونس عن رأيها في النجم محمد رمضان حيث قالت:” محمد رمضان يميل إلى المظاهر والتفاخر المبالغ فيه جزء من شخصيته وبالتالي من الصعب تغييرها أو أن تكون على ذوق واحد”، واكدت أن اغاني محمد رمضان لها جمهورها ومستمعيها.

رأي إسعاد يونس في أمير كرارة:-

وعند سوالها عن أمير كررارة ، أعربت اسعادد يونس عن حبها للنجم أمير كرارة وقالت” أن أمير لديه إمكانيات فنية هائلة وأصبح أحد نجوم المحبوبين لدي المشاهدين، كما أصبح نجم شباك التذاكر في هذا الوقت”

أقتراح إسعاد يونس في حل أزمة أنخفاض إيرادات السينماء:-

وأشارت إسعاد يونس ان السينما المصرية تعانى من انخفاض في الإيرادات ويمكن حل ازمة إيرادات الأفلام وانخفاضها عن طريق مد عرض الأفلام بشكل أكبر حتى يمكن أن يجذب جمهورا.

والجدير بالذكر ان صاحبة السعادة لديها شركة إنتاج سينمائي ضخمة، ولكنها توقفت عن الانتاج لفترة عند سؤالها قالت:” انا اخذت هدنة لاعادة حساباتي من اول وجديد، ولكن لم اتوقف الإنتاج السينمائى، مضيفة أن خوض أى عمل سينمائى لابد من دراسته جيدا ومعرفة مدى المكاسب التي تعود على الشركة من الخسائر أيضا.

وكشفت إسعاد يونس عن موعد الموسم الجديد فمن برنامج ” صاحبة السعادة”، انة سيتم عرضة في عيد الاضحي المبارك وان هناك الكثير من الحلقات والمفاجئات التي سيعجب بها الجمهور أن شاء الله.