إعلامية لبنانية تسرد قصة القبض على الفنان أحمد فلوكس لإتهامة بالعديد من القضايا

حقيقة القبض على الفنان أحمد فلوكس

أحمد فلوكس الفنان المصري الشهير انتشرت حوله العديد من الشائعات في الأيام الماضية، ذلك حيث أن إعلامية لبنانية شهيرة قامت بإعادة نشر الخبر الخاص بإلقاء القبض من خلال الشرطة المصرية على الفنان المعروف أحمد فلوكس، وهذا بعد صدور ضده العديد من الأحكام القضائية التي صدرت ضده في العديد من القضايا المخلة بالشرف، وذلك حيث أن الإعلامية ليليان داوود نشرت عبر حسابها على تويتر الخبر الخاص بإلقاء القبض على فلوكس وهذا بسبب تنفيذه لحكم بتسع أحكام قضائية صادرة ضده.

حقيقة القبض على الفنان أحمد فلوكس

ونشرت عبر حسابها أن هذه الواقعة هي التي ترجع إلى عام 2015 الماضي أن مباحث السادس من أكتوبر كانت قد ألقت القبض على أحمد فلوكس، وهذا بعد أن تم الكشف عن جميع الملفات التي صدرت ضده 9 أحكام قضائية وأن بعضها هو عبارة قضايا شيكات بدون رصيد قام بإعطائها إلى العديد من الأشخاص الآخرين.

وأيضاً قضايا تبديد مسكن الزوجية وقضايا النصب وهذا على حسب الخبر الذي تم نشره، وفلوكس تعرض إلى مجموعة من النقد الشديد بعد ظهوره على أوسع نطاق بعد عرض فيلم الممر وهو الذي قام بأداء دور قائد عسكري مصري، وأيضاً قام بالإيقاع بأسر القوات الإسرائيلية في حرب يونيو 1967، وهو كان يقوم بتوبيخ أحد الضباط الإسرائيليين وهو أسير قاومهم وهذا ما انتهي الأمر به إلى استشهاده خلال أحد المواجهات.

رد فلوكس على اتهامه

قام الفنان أحمد فلوكس بالتعبير عن دهشته واستغرابه الشديدة التي انتشرت بسبب هذه الشائعات في وقت مؤخر، وهذا حول القبض عليه وتهربه من أداء الخدمة العسكرية، وهذا ما أكد عليه من خلال حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي قائلاً “خدمة عسكرية وتهرب.. طب إزاي.. أنا مليش إخوات رجالة.. اوعي يا فلوكس يكون فيه وأنا معرفش”.

والعديد من الرواد في مواقع التواصل الاجتماعي سخروا منه كثيراً بعد مشهد استشهاده في الفيلم، وأيضاً جميع مستخدمي مواقع التواصل بأن يتم نشر العديد من الصور الخاصة بتكريمه في الفيلم، وقاموا بالتعليق على الصور الخاصة والتعليقات الكوميدية وتم استعمال الصور الكوميكسات الساخرة وهذا يكون بشكل كبير في الأيام الماضية.

التعليقات مغلقة.