إيمي طلعت زكريا ترثي والدها: “مع السلامة.. قلبي بينزف بعدك هتوحشني يا طاطا”

 

رثت الفنانة إيمي طلعت زكريا ابن الفنان الراحل طلعت زكريا، رحيل والدها أمس، حيث دونت له عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة نعته فيها.

ودونت إيمي طلعت زكريا في رسالتها إلى والدها التي نشرتها مرفقة بصورة تجمعهما وهي تحتضنه، قائلة: “مع السلامة يانور عينى اشوفك قريب ف الجنه ااااااااه ياقلبى اللى بينزف من بعدك ربنا يرحمك ياحبيبى ويصبرنى على فراق حضنك مش هقول كلمه بابا تانى اللهم ثبته عند السؤال يارب هتوحشنى ياطاطا”.

https://www.instagram.com/p/B3YKx6PA7OG/

 

ولم تمر سوى ساعات قليلة على طلب إيمي طلعت زكريا من جمهورها وجمهور والدها على الدعاء له بالشفاء ليمر من أزمة مرضه، وحتى أُعلن خبر وفاته عن عمر يناهزر 58 عامًا، الذي أحزن الجميع داخل الوسط الفني وخارجه وبالأخص جمهوره الذي راح يتداول مقاطع من أفلامه وصورًا له مدون عليها أشهر الإفيهات التي قالها في أعماله.

وفي الأيام القليلة الماضية شهدت الحالة الصحية للفنان طلعت زكريا عدم استقرار بحسب ابنته إيمي اليت طالبت الجمهور بالدعاء له، كاتبة: “اللهم احفظ أبي بعينك التي لا تنام.. يارب أنت الشافي اشف ابويا وألبسه ثوب الصحة والعافية.. بالله عليكم اللي بيحب طلعت زكريا يدعيله بالشفاء.. أرجوكم هو محتاج دعاكم”.

وأصيب طلعت زكريا في سبتمبر 2007 بالتهاب في أحد شرايين المخ، ما أدى إلى دخوله في غيبوبة، لكنه تعافى منها لاحقا، قبل نقله صباح اليوم إلى المستشفى لوضعه تحت الرعاية الطبية الخاصة، لتصعد روحه إلى بارئها عصرا.

وبعد إعلان خبر وفاته ظهرت إيمي طلعت زكريا في حالة انهياء شديد أمام المستشفى، بينما حضر الفنان أحمد فهمي وزوجته هنا الزاهد، أمام المستشفى كما تواجد الفنان أكرم حسني ودلال عبدالعزيز ونهال عنبر أمام المستشفى.

وتشيع جنازة طلعت زكريا اليوم الأربعاء من مسجد “العمري” في مسقط رأسه بحي العطارين من مدينة الإسكندرية، ويُستقبل العزاء بمسجد الحوامدية الشاذلية غدًا الخميس، عقب صلاة المغرب.

وكان الفنان طلعت زكريا قد انتهى منذ فترة من تصويره فيلم بعنوان “بعد الخميس”، إنتاج سعودي إماراتي مشترك، من إخراج المخرج السعودي، حيدر سمير الناصر، وهو من نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية، ولم يعرض بعد، حيث يجسد زكريا في أحداث الفيلم شخصية محاسب نصاب لديه شركة ينصب من خلالها.

 

التعليقات مغلقة.