اجمل صور مايان السيد بطلة فكرة بمليون جنيه على انستجرام

ننشر لكم اجمل صور مايان السيد بطلة المسلسل الرمضاني “فكرة بمليون جنيه” والتي قامت بنشرها حديثا على حسابها الرسمي على انستجرام.

مايان السيد ويكيبيديا

 

مايان

النجمة المصرية الشابة مايان تبلغ من العمر 23 عاماً، حيث انها من مواليد نوفمبر 1997 تحب التمثيل منذ صغرها، ارتبطت بهذا المجال في مرحلة الدراسة، حيث قامت بالعديد من الادوار في المسرحيات المدرسية والحفلات، وكان تشجيع اسرتها لها بداية من والدها ووالدتها دور كبير في النجاح التي حققته في الفترة الاخيرة.

مايان السيد انستجرام

 

مايان السيد

في فترة قصيرة جداً نجحت الممثلة المصرية الشابة مايان في الحصول على اعجاب اكثر من مليون متابع على انستجرام، نتيجة تألقها في الفترة الاخيرة في الادوار الرائعة التي قامت بها بداية من مسلسل “كأنه امبارح” ثم نجاحها المبهر في مسلسل ظل الرئيس الذي كان بمثابة انطلاقة نحو النجومية والشهرة، لتشارك بعد ذلك في مسلسل ابو البنات مع النجم الكبير مصطفى شعبان، كما حققت نجاحا كبيراً بمشاركتها في مسلسل “الكينج” الذي يحكي قصة حياة المطرب العالمي “محمد منير”.

https://www.instagram.com/p/Bz1CqPzgTCd/

ايضا شاركت في بطولة فيلم “حرب كرموز” مع امير كرارة والذي اثبتت فيه انها ممثلة موهوبة جداً وتستحق الكثير من الفرص والنجاحات، واخيرا مسلسلها الرمضاني مع الفنان الكوميدي علي ربيع “فكرة بمليون جنيه” والذي حقق نسب مشاهدة عالية في شهر رمضان الكريم.

قد يهمك ايضاً: صور حمل دينا الشربيني من عمرو دياب

 

التعليقات مغلقة.