الراقصة صافيناز تظهر بالبيكيني لأول مرة بعد هروبها من مصر

للمرة الأولى بعد الهروب من مصر تظهر الراقصة صافيناز بملابس البحر “البيكيني” على احد شواطئ البحر الميت بالأردن، في صورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستجرام، كتبت عليها “البحر الميت.. مات أول ما شافني!”

هروب صافيناز

بعد تحرير محضر بالتحريض على الفسق والفجور ضد الراقصة الارمينية صافيناز، بسبب حفلها الأخير في الساحل الشمالي، والتي قامت فيه بارتداء ملابس فاضحة، بالاضافة الى دعوة فتيات للصعود الى المسرح للرقص معها اظهارها مواهبهن في الرقص بملابس “مستفزة” اغضبت عدد كبير من الجمهور الذين قاموا بحملة هجوم شرسة تطالب بسرعة التحقيق معها.

بعد ايام قليلة من ، وانتشرت اخبار حول هروب الراقصة صافيناز من مصر، ولم تكشف الاخبار الى اي مكان هربت صافيناز، حتى ظهرت علينا من جديد بصورتها المثيرة عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وهي ترتدي المايوه “البيكيني” على احدى شواطئ البحر الميت في الأردن.

صافيناز وجوهرة سيناريو يتكرر مجددا

نفس الواقعة التي تكررت مع الراقصة صافيناز، حدثت من قبل مع الراقصة الروسية جوهرة والتي صدرها في حقها حكم قضائي واجب النفاذ بتهمة اثارة الغرائز، لتعلن بعدها ايقاف نشاطها بشكل كامل في القاهرة، والهروب الى بيروت لنقل كافة اعمالها الفنية الى هناك.

وجاء هذا الحكم، بعد انتشار مقطع فيديو للراقصة جوهرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه وهي ترقص بملابس فاضحة بطريقة مثيرة، ليتم القبض عليها من قبل شرطة السياحة بتهمة التحريض على الفسق والفجور واثارة الغرائز بالاضافة الى العمل بدون بترخيص.

مسيرة صافيناز الفنية في مصر

ظهرت صافيناز في القاهرة في مطلع عام 2013 وهي ترقص على اغنية من فيلم “القشاش” جذبت انتباه الكثيرين وقتها بسبب ملابسها وطريقة رقصها المثيرة والغير تقليدية، وفي عام 2014 تصدرت صافيناز قائمة الاكثر بحثا على جوجل!

صافيناز على انستجرام

اثارت الصورة الجديدة للراقصة الارمينية صافيناز التي نشرتها على انستجرام الكثير من ردود الافعال، حيث حققت ما يزيد عن 20 الف اعجاب بعد ساعات قليلة من النشر، وعدد كبير جداً من التعليقات التي رحبت بظهورها في بلدها “الثاني” بحسب ما كتبه احد المعلقين على صورتها الجديدة.

قد يهمك ايضاً: هيفاء وهبي تشعل انستجرام بصورة مثيرة تظهر فيها شبه عارية

التعليقات مغلقة.