الصغنن بموت فيكي.. شاهد رسالة تامر عاشور الرومانسية لـ دارين حلمي بعد الخطوبة

خطوبة تامر عاشور و دارين حلمي

انتشر علي مواقع التواصل الإجتماعي خبر خطوبة الفنان تامر عاشور علي دارين حلمي ملكة جمال الكون للسياحة والثقافة الدولية لمصر 2019، وأثار خبر الخطوبة جدلا واسعا علي السوشيال ميديا وأقبل الرواد علي نشر التعليقات بين التهنئة والسخرية.

ونشر تامر عاشور علي صفحته الرسمية عبر انستجرام صورة تجمعه مع دارين ليثبت مدي تعلقه الشديد بها، مع كتابة عبارات رومانسية جميلة وهي ” مش هذوق في الكلام واقول قصه حب كبيره انا عرفت دارين من فتره قريبه وهقول ان دارين انسانه مخلصه ومحترمه و هقول اني بحبها قدام كل الناس واتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجه وحشه”.

شاهد أيضاً:

تامر عاشور يعلن خطوبته من دارين حلمي ملكة جمال الكون بعد قصة حب طويلة

فيديو.. هنا الزاهد تشعل حفل زفافها بالرقص علي أغنية “العب يلا”

حفل زفاف هنا الزاهد واحمد فهمي.. فستان العروسة يخطف انظار الحضور

خطوبة تامر عاشور و دارين حلمي ملكة جمال الكون
خطوبة تامر عاشور و دارين حلمي ملكة جمال الكون

وعبرت دارين عن مشاعرها التي تظهر تبادل الحب بينهما، بالرد عليه برسالة أكثر رومانسية قائلة “بحبك يا تامر، يا رب كل حاجة حلوه واحنا مع بعض”، ليقوم تامر بالرد عليها بعبارة ” الصغنن بموت فيكي”.

وجاء خبر خطبتهما بعد قصة حب استمرت لفترة طويلة، وتم إقامة حفل صغير للعائلة والأقارب والأصدقاء المقربين فقط، ويتم الآن التجهيز لحفل زفاف كبير بنهاية العام الجاري، ويعيش تامر عاشور حالة من السعادة والتألق، بسبب نجاح ألبومه الأخير ” أيام”، وخطوبته على دراين حلمي.

وقامت دارين بنشر صورة لهم على صفحتها الشخصية على موقع نشر الصور الشهير إنستجرام، مع كتابة كلمات شاعرية جميلة تعبر عن التعويض الذي حصلت عليه بعد طول إنتظار “عايزه اقولك انك اجمل حاجه حصلتلي انت اجمل حلم حلمته وحققته معنديش احلام بعدك تاني ربنا عوضني بيك، وبكل حاجه حلوه ومبسوطه انك غيرتني بحبك يا ياتامر يا اجمل صدفه في حياتي كلها”.

التعليقات مغلقة.