القبض علي خالد مرعي في مطار القاهرة وبحوزته حشيش هولندي

من هو خالد مرعي

القبض علي خالد مرعي في مطار القاهرة:

أثناء تواجدة في مطار القاهرة ألقت أجهزة الأمن القبض على المخرج خالد مرعي اثناء عودته من هولندا وكان بحوزته كمية من المخدرات.

الاجراءات القانونية التي اتخذها أمن المطار:

وقامت سلطات أمن مطار بتحري محضر بهذة الواقعة وتم ترحيل المتهم لقسم شرطة النزهة لاستيفاء باقوله واتمام الاجراءات الازمة وتحريز الكمية المضبوطة مع المخرج، وقام الطب الشرعي بتحليل المضبوطات.

من هو خالد مرعي:

خالد مرعي هو مخرج ومونتير مصري، ولد في مدينة القاهرة في عام 1970، وعمل على مدار عشر سنوات كمونتير ومن أشهر أعماله:”جنة الشياطين، أيام السادات، سهر الليالي، تيتو، بحب السيما، محامي خلع”.

أعمال المخرج علي مدار الـ10 سنوات:

وفي عام 2007 عمل كمخرج حيث أخرج العديد من الأفلام السينمائية التي أحبها الكثيرون منها:” تيمور وشفيقة، بلبل حيران، لف ودوران، أسف علي الأزعاج، عسل أسود، خيال مأته”، وأيضاً قام بأخراج عدد كبير من المسلسلات المصرية منها ” شربات لوز، نيران صديقة، السبع وصايا،العهد”.

ومن أحدث أعماله التي تعرض حالياً في السنماء المصرية فيلم “خيال مآتة” وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، ومن بطولة:” أحمد حلمي، منة شلبي، خالد الصاوي، حسن حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، بيومي فؤاد، لطفي لبيب”.

قصة الفيلم:

تدور الأحداث حول مجموعة من الأصدقاء المقربين الذين يقومون بعملية سرقة في شبابهم، وعقب ذلك تفرقهم الأيام، ثم يجتمعون مرة أخرى بعد ثلاثون عامًا من عملية السرقة، يتذكرون تلك الفترة التي تمت فيها السرقة ويتناقشون حول الأسباب التي دفعتهم للسرقة.

قد يهمك ايضاً: موظف الحوامدية يقتل ابنتيه وأسرار جديدة في قصتهم

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.