بالفيديو.. رسالة من ريماس منصور إلى زميلتها زارا البلوشي بعد تعرضهما لحادث في الرياض

سوء حظ ضرب الفنانتان زارا البلوشي وريماس منصور اللتان تعرضتا لحادث مروري في إحد شوارع الرياض بعد طلاقهما.

جمهور الفنانتان زارا البلوشي وريماس منصور كان قلقًا جدًا بشأنهما، حيث أعربوا عن دعمهم الكامل لهما، الأمر الذي استدعاهما لطمأنة الجمهور، حيث أكدتا ان الأمور كلها بسيطة ولم يخلف سوى تلفيات بالمركبة.

 

وأظهر مقطع فيديو بثته ريماس منصور عبر انستغرام اللحظات الأولى التي تلت الحادث وعلقت عليها بالقول إن السيارة كانت تسير بشكل طبيعي ثم انزلقت فجأة لتصطدم بسيارة أخرى متوقفة.

ريماس منصور قامت بتوثيق ما حصل حيث نشرت فيديو صورت خلاله الأضرار التي حصلت وسردت تفاصيل الحادث حيث اشارت الى ان السيارة انزلقت بهما واصطدمت بأخرى، واعتبرت منصور إنها لا تعرف كيف انزلقت السيارة بهما.

وقالت الممثلة ريماس منصور لزميلتها الممثلة زار البلوشي : “لا يضيق صدرك، كل شيء يتعوض”.

والمعروف أن زارا البلوشي هي ممثلة عُمانية باكستانية مولودة ومقيمة في المملكة من مواليد 13 مايو 1981.

كانت بداية رازا البلوشي مع التمثيل خلال بداية العام 2010 عندما رشحها الفنان حسن عسيري للمشاركة بالأدوار الصغيرة ببعض الأعمال كتعريف لها، إلا أنها استطاعت تثبيت نفسها ببعض الأدوار القوية بداية من العام 2012، حيث شاركت بعدد كبير من الأعمال الذي عرفت الجمهور فيها أكثر، واشتهرت بأدوار الفتاة الهادئة والمسالمة، وهي مطلقة من المخرج السعودي سمير عارف، بعد زواج استمر خمس سنوات من 2014 إلى 2019.

أما ريماس منصور فهي ممثلة يمنية ولدت في مدينة الرياض من أب يمني وأم سعودية، حاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم الإدارية، كانت بدايتها كممثلة في مسلسل غشمشم مع فهد الحيان وهيا الشعيبي سنة 2006، وظهر نجاحها بشخصية الدكتورة ريم في مسلسل 37 درجة مئوية كما قدمت العديد من الأدوار أبرزها الكوميدية في سلسلة واي فاي وتألقت أخيراً في مسلسل العاصوف الجزء الثاني.

ومنذ أيام تعرضت شقة “ريماس” في الرياض لحريق، لتظهر في فيديو بث مباشر وبدا على صوتها الرعب وهي تستغيث وتطلب الدعم والمساندة، فيما وصلت سيارات الدفاع المدني إلى الموقع بعد دقائق وتمّ تصويرها بواسطة الفنانة في نفس المقطع.

 

التعليقات مغلقة.