باللهجة الخليجية.. ناصيف زيتون يتخطى المليونين بـ”فارقوني”

حصد الفنان ناصيف زيتون ، نجاحاً كبيراً بأخر أعماله الفنية أغنية “فارقوني” ، حيث تخطت المليوني مشاهدة عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، بعد 3 أيام فقط على طرحها.

وطل الفنان ناصيف زيتون ، في أغنيته الجديدة باللهجة الخليجية، حيث تمكن من جذب الانتباه مجددًا، بعد أن وصل عدد الاستماع للأغنية بعد ساعة من نشرها إلى أكثر من 300 ألف مستمع، ثم حصدت على ملايين المشاهدات بعد ذلك.

ولاقت أغنية الفنان ناصيف زيتون ، “فارقوني”، تفاعل كبير من الجمهور وردود فعل إيجابية، فضلا عن جمال الكلمات والألحان التي وصفها العديد من المتابعين.

وأشاد الكثير من جمهور ومتابعين الفنان ناصيف زيتون ،بأغنيته الجديدة “فارقوني”، حيث علق على الأغنية  عدد كبير بعبارات من المدح والإعجاب، والتي أثبتت مدى نجاح هذه الأغنية في الساحة الفنية بإعتبارها رقم واحد بعد نجاحه بعدة أعمال غنائية أخرى طرحها خلال موسم الصيف.

وتعد اغنية الفنان ناصيف زيتون ، “فارقوني”، والتي أصبحت من أكثر الاغاني شهرة في وقت قصير، من كلمات ​عدنان الأمير​، وألحان أدهم، وتوزيع ​عمر صباغ​.

وتعتبر أغنية “فارقوني”،  التاسعة من البوم ناصيف ، حيث سبقا الفنان وأن طرح من قبل أغنية  “كرمال الله”، “ما بظن”، “أزمة ثقة”، “تكة”، “كل يوم بحبك”، “أنا معك”، “وصلك خبر”، و”سلمي”.

وتقول كلمات الأغنية: “فارقوني لا تيجوني ولا أريد أخبار منكم توصل ولا شي أصلاً فارقوني وارحموني ما أحن وأرجعلكم دنيتي في البعد أحسن كل مرة أسامحكم وقول بخاطر العشرة تفولي مرة وترجع الغلطة بعد فترة ما اسمح لقلبي بعد أي واحد يكسره هل مرة رايح من صدق ونسوني هل مرة”.

ناصيف زيتون
ناصيف زيتون

وأبدع “زيتون” ،في غناءه لهذه الأغنية حيث لمس قلوب جمهوره منذ الوهلة الأولى لسماعها بإحساسه الشديد المرهف، من خلال اختياره للكلمات الرائعة والألحان البديعة المميزة  وصوته القوي الجذاب والتي ساهمت في إبكاء قلب الكثير بعد الاستماع اليها.

وكان قد حقق “زيتون” ، نجاح كبير من خلال عدة أعماله سابقة باللهجات اللبنانية والسورية، كما إحتفل من قبل بوصول عدد مشاهدات أغانيه عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”، الى المليار، ليثبت من جديد نجاحه في الأعمال التي يقدّمها.

كما استقبل الفنان من قبل الكثير من النجاحات بعدد من الأغاني التي طرحها في موسم الصيف، ومن هذه الأعمال أغنية: “تكة” وأغنية “وصلك خبر” وأغنية “أنا معك” وأغنية “سلّمي”، بالإضافة إلى إعلانه عن وصوله إلى رقم مليار مشاهدة عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

التعليقات مغلقة.