بعد انتشار شائعة وفاة عادل امام.. الزعيم: مش هتخلصوا بقى

وفاة عادل امام..  في الأونة االأخيرة انتشرت أخبار كثيرة تزعم بأن الحالة الصحية للنجم القدير”عادل امام” تدهورت بشكل مفاجئ، حيث أنتشرت خلال الساعات الاخيرة خبر وفاة عادل امام، وتداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي هذا الخبر.

رد أشرف زكي علي شائعة وفاة عادل امام:-

ونفى نقيب الممثلين أشرف زكي حيث قال:”إن الزعيم عادل إمام بخير وبصحة جيدة وظهر منذ أيام في عزاء النجم الراحل عزت أبو عوف، وما يتردد مجرد شائعات سخيفة ليس لها أي أساس من الصحة.

وتابع نقيب الممثلين أن عادل امام تعرض كثيراً من هذة الشائعات المملة، وأنه يحرص دائماً على نفي هذا الأمر لطمأنة محبيه وجمهوره .

قبل وفاة عادل امام تعرف على رسالته:-

وأكد عادل امام، أنه بحالة جيدة  ووجه رسالة ضاحكا يقول فيها: “أنتم كل شوية تطلعوا الإشاعة دي، مش هتخلصوا بقى”.

وعلي سبيل الذكر، من المتوقع  أن يبدأ عادل إمام خلال الأيام المقبلة تصوير المشاهد المتبقية من مسلسله المؤجل “فالنتينو” الذي يشارك في بطولته دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني وداليا البحيري، ومن إخراج رامي إمام، وكان من المفترض أن يعرض في رمضان ، ولكنه تأجل لأسباب لم يتم الإعلان عنها بشكل صريح.

عودة عادل امام للسينماء:-

كما يستعد عادل امام لفيلمة السينمائي الجديد “لص بغداد” مع نجله محمد عادل إمام بعد غيابة عن السينماء وتفرغه للدراما، ويشارك في بطولته بجانب ياسمين رئيس، أمينة خليل وبيومي فؤاد. ومن المقرر طرحه بدور العرض خلال العام الجاري..

وقد صرح الفنان القدير عادل امام ممثل الكوميديا المصري المشهور أنه لم يعد يلتفت للشائعات التي تثير شخصيته، وتحديداً شائعة وفاته، وقال:” بصراحة تعوّدت على هذه الشائعة”.

وأشار عادل امام إلى أنه لا يعرف مصدر هذه الشائعة التي تتردد كثيراً، وأضاف: “على ما يبدو هناك شخص دمه خفيف يريد أن يداعبني”.

وحول ما يتردد عن أعمال سينمائية جديدة يجهز لها خلال الفترة المقبلة، أكد عادل امام أنه يقرأ العديد من السيناريوهات السينمائية، وكلها مشاريع جاهزة – حسب وصفه.

وتابع عادل امام قائلاً: “لن أخوض تجربة السينما إلا بعد استقرار الأوضاع واسترداد السينما عافيتها”.

ومن جهة ثانية أوشك الفنان عادل امام على الإنتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل “صاحب السعادة”، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل، والذي يدور في إطار كوميدي.

يذكر ان اشاعات الوفاة تلاحق بعض الفنانين المصريين منذ فتره وخاصة النجم عادل امام وهذة لم تكن السابقة الاولي للشائعات حول وفاتة.
وانه لم يتم حتى الان تأكيد الخبر رسميا من نقابة الفنانين المصريين.وكانت مصادر من العائلة نفت ذلك ووصفته بـ” الإشاعة”.

ويستعد عادل امام لاستئناف تصوير مشاهده بمسلسل فلانتينو ويجسد عادل إمام شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبدالمجيد فلانتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، بالإضافة لدخوله في قصص عاطفية عديدة ومنهم قصة حبه مع داليا البحيرى.

مسلسل “فلانتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، بطولة عادل امام، ودلال عبد العزيز، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتى، وسليمان عيد.