شاهد تعليق ريهام سعيد على إصابتها ببكتريا الوجه: وشي موجود الحمدلله

تعليق ريهام سعيد.. بعد إصابة الإعلامية “ريهام سعيد” بمرض خطير في الوجة يدعي “بكتيريا الوجه”، أثارت جدل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا المرض  والذي يعد من أخطر وأصعب الأمراض التي يمكن أن تصيب الأنسان مما يؤدي إلي الوفاه.

علق الكثير من الفنانين والمعجبين علي إصابة ريهام سعيد، داعين إلي الله أن يتم شفائها علي خير.

تعليق شقيقة ريهام سعيد علي أشاعات مرض أختها:-

وطلبت شقيقة ريهام سعيد من الجميع بعد خروجها عن صمتها منذ أيام، التوقف عن إطلاق الشائعات حول مرض أختها، موضحة من أن ريهام سعيد تعاني من ميكروب شديد في الأنف أجرت على إثره عملية جراحية، ويخشى الأطباء من انتقاله إلى العين أو المخ.

 

لأفتة إلي أن ريهام سعيد لا تعاني من مرض مايكل جاكسون وسوف يتساقط جلد وجهها وقالت:” أن الشائعات ليست صحيحة وكفاية أي حاجة سلبية يؤثر علي العائلة.

والجدير بالذكر أن مرض ريهام سعيد كشفت عنية تقارير صحفية، أشارت إلى إجرائها عملية جراحية دقيقة، لتنهال عليها دعوات الشفاء من أصدقائها الإعلاميين والفنانين.

الظهور الأول لريهام سعيد بعد مرضها:-

وظهرت ريهام سعيد من خلال نشرها صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر “إنستجرام” طمئنت متابعينها بأنها بخير وبصحة جيدة وعلقت علي الصورة:”أنا معنديش مرض جلدي ووشي موجود موقعش الحمد لله بشكركوا علي دعواتكوا وانا لسه بطمع في مزيد من الدعوات”.

ريهام سعيد
ريهام سعيد

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مع العلم أن ريهام سعيد هي مذيعة ومقدمة برامج وممثلة مصرية ولدت في 31 مايو 1975 بدأت حياتها المهنية كمذيعة رئيسية ببرنامج “صبايا” ، وكان أول ظهور لها كعمل فني في مسلسل المرسي والبحار عام 2005.

شاركت في 11 عمل فني ما بين مسلسلات ومسرحياتمن أبرزهم دورها في مسلسل “أبن الحلال” الذي أثار ضجة كبيرة بين الناس.

لها العديد من المواقف المثيرة للجدل والرأي العام  واعمالها الخيرية التي لا تعد ومنها طريقة تعاملها مع السوريين في مصر، حيث تتميز برنامجها  بالتعرض للقضايا المثيرة التي تثير جدل الشعب.

ماهو بكتيريا الوجه التي أصابت المذيعة ريهام سعيد:-

يعتبر بكتيريا الوجه من الأمراض النادرة التي تصيب بصيلات شعر الوجة والتي تؤدي إلي التهاب الأوعية الدموية ودمور عضلات الوجه والتهاب خلوي شديد، ومن أهم أسباب ظهوره أستخدام المكياج الرخيص، استخدام الصابون غير الطبي ذات المواد الكيميائية.

كيفية الوقاية من مرض ريهام سعيد؟:-

الأكثار من شرب الماء المستمر طوال اليوم. والتقليل من استخدام مساحيق التجميل، عمل روتين يومي للحفاظ على نظافة البشرة.

بدأت ريهام سعيد حياتها المهنية مذيعة ببرنامج صبايا بإحدى القنوات الفضائية  ورغم الانتقادات الكثيرة والعديدة التي لاقتها وتعرضت لها ريهام سعيد لجرأتها في تقديم برنامجها إلا انها لم تتوقف واستمرت في تقديم المواضيع الشائكة والساخنة، وكان لحضورها اثر في دخولها عالم الدراما التلفزيونية عام 2005 بمسلسل المرسى والبحار ثم مسلسل مسك الليل عام 2008 وشاركت الممثل أحمد بدير بطولة مسرحية (مرسي عاوز كرسي)وقامت بتأدية دور الفتاة الصعيدية بمسلسل شارع عبدالعزيز مع الممثل عمرو سعد وشاركت في مسلسل الشك مع الممثلة مي عز الدين.ولها مسلسل “قلوب” مع الممثلة علا غانم ومسلسل ابن حلال في رمضان 2014.

وأصيبت الإعلامية ريهام سعيد بمرض في الوجه، وطلبت من جمهورها الدعاء لها، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على “إنستجرام”، وكتبت قائلة: “حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدًا”.

وأثار ما كتبته قلق جمهورها، ما دعا الفنانة ريم البارودي، صديقتها المقربة، إلى الإعلان عن إصابتها بمرض في الوجه وصفته بـ”الخطير”، بحسب ريم.

وأجرت ريهام سعيد عملية جراحية لمواجهة المرض، كما طالبوها بالراحة لمدة شهر.