بعد إنبهار الجمهور ثورة علي تويتر تطالب بـ أوسكار لفيلم الجوكر 2019

فيلم Joker 2019

أثار فيلم الجوكر 2019 ضجة عالمية شديدة بعد عرضه في السينمات منذ يوم 4 أكتوبر الجاري، وأشاد جمهور الفيلم بإحترافية جواكين فونيكس في تجسيد دور الجوكر، وإقناع المشاهدين بمدي أثر المريض النفسي ورد فعله تجاه المجتمع.

وحذر بعض المشاهدين الأشخاص المقبلين علي رؤية الفيلم من مشاهد العنف والجريمة التي يقوم بها الجوكر أثناء احداث الفيلم المثير، وطالب البعض بضرورة وقف الفيلم لما له من فاعلية كبيرة في التأثير علي المرضي النفسيين.

وبرع الممثل العالمي جواكين فونيكس في غلق دائرة سلسلة افلام الجوكر التي تم تجسيدها مسبقاً، وتأتي احداث فيلم الجوكر 2019 بعنوان التنمر والضغوطات النفسيه تنتج مجرم وقاتل.

وانتشر علي موقع التدوينات القصيرة “تويتر” عدة وسوم تشيد بآداء فيلم Joker، وتفاعل عدد كبير من مغردين الوطن العربي مع هاشتاج #الجوكر، وجاءت معظم التعليقات بأن الفيلم يستحق جائزة أوسكار لهذا العام.

شاهد ايضاً: استنفار أمني من الدرجة الأولي في سينمات امريكا بسبب فيلم الجوكر

تغريدات النشطاء علي فيلم الجوكر

علق أنور: “بعد مشاهدة فيلم #الجوكر، الفيلم عظيم فنياً طبعاً و بطله أداؤه عبقري لكنه من وجهة نظري محمل بالرسائل السياسية الموجهة و المقصودة زي V for Vendetta بالضبط و حتى رقصة ال Joker”.

قال حسن الزاهر: “فيلم الجوكر اسطوري يستاهل كل ثانية مشاهدة فيه..من زمان ماشفنا تحفة فنية بهذا الابداع”.

وغرد عاصم: “صار لي اكثر من سنة ما شفت فلم اسطوري بذا الشكل حبكة درامية على حوارات على ساوند تراك على اخراج، و صناعة الشخصية و المراحل اللي مر فيها لين و صل لنقطة التحول شيء عظيم . حقيقي تحفة فنية بكل المقاييس و فلم راح يرسخ بالذاكرة يستاهل الأوسكار”.

وكتب عبد الله: “ممكن فلم الجوكر نأخذه من منطلقين الاهتمام ب الابن وعدم اهماله لا يؤديه الى ما انتهاء به، والامر الثاني رساله لكل من يعاني من التنمر اخذ حقك حتى لوكانت انهاء حياة الاخرين وهذا خطير، عجبني الفلم لاكن متخوف من الافعال اللي ممكن تتأثر بلفلم وتعيش شخصيته لكي تشعر بلفخر مثل ماشعر الجوكر”.

 

التعليقات مغلقة.