بعد تحريمها لأكل لحم الخرفان شيرين رضا ترد علي منتقديها بقسوة

شيرين رضا تثير غضب متابعيها عبر تويتر

شيرين رضا

شيرين رضا تثير غضب متابعيها عبر تويتر:

أمس غردت الفنانة شيرين رضا عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوين المصغر “تويتر” حيث نشرت صورة لخراف ومواشي وهي تأكل من القمامة وعلقت قائله: “يا ترى إيه الحيوان اللي محرم أكله على المسلمين لأنه (بيأكل من الزبالة)؟”.

تعليق المتابعين علي التويته:

وجاءت تويتة شيرين رضا غرض توعية الناس إلى الأضرار التي تعتقد أنها قد تصيب الإنسان بسبب تناول لحوم حيوانات أكلت من القمامة، إلا أنها تلقت الكثير من التعليقات السلبية حيث قال أحد المتابعين تدعي سارة فهمي :” شيري يا قمر ، الخنزير متحرمش عشان بياكل من الزبالة ربنا حرم اكله زي ما حرم اكل حيوانات كتير ،حتى لو بياكل بسبوسة وهريسة، فالاكل من الزبالة مش سبب تحريم ، وسواء عرفنا الحكمة من التحريم او معرفناش ، فهو امر الهي فيه حيوانات كتير بتاكل نباتات فقط ،، ومع ذلك اكلها محرم”.

وأضاف المتابع أحمد البحيري :” كل الحيوانات اللي بتاكل من الزبالة حرام أكل لحومها لغاية ما تقعد فترة تاكل اكل نضيف الأول.. أما الخنزير فسبب تحريمه هو ان الله حرمه.. بس كده.. ربنا ماذكرش سبب.. لكن اللي اجتهد في ايجاد سبب قال لأن الخنزير omnivore .. يعني بياكل كل حاجة.. نباتات و لحوم”.

وتابع متابع يدعي ياسر:” الكثيرين يقع عليهم اللوم في هذه “الصورة” و أنتي فقط من يقع عليك اللوم في هذه “التغريدة” لا يجب أن نستفز غيرنا لنستنكر حدثا معينا يكفي أن نستنكر فقط”.

توضيح شيرين للتغريدة الأولي:

واليوم بعد هذة التعليقات السلبية خرجت شرين عن صمتها لتغرد بتويته أخري ترد فيها علي منتقديها قائلة:” بدل ما تهجموني انا علي تويتة، هاجموا اللي بيخلو الاضحية تأكل من الزبالة، لانها سينتهي في بطونكم. وكفاية مزايدة والنبي لان ربنا هو اللي بيحاسب مش انتم #النظافة_من_الايمان”.

تحريم شيرين للحم الخرفان
تحريم شيرين للحم الخرفان
توضيح الفنانه عن سوء التفاهم
توضيح الفنانه عن سوء التفاهم

 

 

 

 

التعليقات