اغنية نشوى مصطفى تتصدر التريند والفنانة تعلق :اشمعنى محمد رمضان بيغني وانا لا

تصدرت اغنية نشوى مصطفى أعلي المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب بعد أن قدمت أغنية في فرح نجله، حيث حققت أغنية نشوى مصطفى حوالي مليون مشاهدة في ساعات قليلة من نشرها، لتتصدر المركز الأول في قائمة أفضل 50 فيديو تم مشاهدتهم في مصر خلال الفترة الماضية.

أقيم الفرح يوم الجمعة الماضية في أحدي الأفراح الكبري وأحتفلت النانة نشوى مصطفى بابنها عبد الرحمن برفقة عدد كبير من الفنانين ماجد الكدواني وعلي ربيع ولقاء سويدان وإدوارد ورانيا فريد شوقي وغيرهم.

اول التعليقات على اغنية نشوى مصطفى

وعن تأديتها لأغنية زفاف ابنها قالت الفنانة نشوى مصطفى أن الأغنية كانت مفاجئة لها ولم يكن يتوقعها قائلة :”الأغنية كنت عاملاها مفاجأة لابني، وقولت أعمله حاجة دمها خفيف، وتبسطه هو وعروسته في فرحهم، والحمد لله اتبسطوا منها”. 

وتابعت نشوى مصطفى: “محبتش اللحن الشعبي عشان ابني وأصحابة مش بيحبوا واخترنا مزيكا لأغنية أجنبية، وسجلناها في استديو أحمد المليجي”

نشوى مصطفى تقلد محمد رمضان:-

وأكملت نشوى مصطفي قائلة “أنا أه صوتي زي الزفت.. وأبني سبب غنائي لأول مرة، وقولت طالما التمثيل شاحح الأيام دي، قولت أغني أنا كمان اشمعنى محمد رمضان يعني.

وأكدت الفنانة نشوى مصطفى أنها أنبهرت بردود الأفعال التى وصلتها على الأغنية وأعجاب الكثير من الناس بها.

رد نشوى مصطفى علي أبتقادات الجمهور بأنها حماة صعبة:-

وردت نشوى مصطفى علي أنتقدات الناس بأنها حماه صعبة قائلة:”أنا لا مبعتبرش نفسي  حماه صعبة على الإطلاق، لأني أمن أن الأم مبتدخلش في حياة أبنها الخاصة بعد الزواج

كما أوضحت بأنها العلاقة بين أبنها وزوجنة هو حب منذ الطفولة لذلك مطمئنه عليه ولن تجد فتاة مهذبة وعلي خلق مثل عروسة أبنها.

رسالة نشوى مصطفى إلي نجلها وزوجتة:-

ووجهت نشوى مصطفى رسالة إلي أبنها وزوجتة:” أن الأن قومت بدور الأم علي أكمل وجة وهذا حال كل الأمهات، واليوم لديك زوجة ستشارك معاه حياتة وأتمني الفرحة والسعادة لها طوال حياتها بدون أي مشاكل وأنا أحب زوجة أبني كثيرا واتمنها لهما كل الخير والحب.

وعلي سبيل الذكر تألقت نشوى مصطفى في زفاف أبنها بفستان منفوش باللون النود الترابي الجميل، وكان الفستان من تصميم مصمم الأزياء “يمن لحمونى

قد يهمك ايضاً: عامر منيب وارث الفن ومبدع الأجيال الذي تمنى تسجيل القرآن…

التعليقات مغلقة.