بعد فوزها بالدرع الذهبي .. رضوي الشربيني تنشر فيديو بكلمات موثرة لجمهورها

حقيقة زواج رضوي الشربيني من رجل أعمال

فيديو رضوي الشربيني وكلماتها الموثرة:

بعد أن حازت علي درع اليوتيوب الذهبي، نشرت الإعلامية المصرية رضوي الشربيني عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر إنستجرام وعلقت علي الفيديو قائله:” احلمى وصدقي حلمك وقولى يارب … والله ربنا بيعوض”.

https://www.instagram.com/p/B4acTsBBh1K/?utm_source=ig_web_copy_link

حقيقة زواجها من رجل أعمال:

وردت علي شائعات زوجها من ملياردير مغربي قائلة:” مين هو…اتعزمت أنا ولا متعزمتيش…أنا متعزمتش ومعرفشي اسمه…لو حد يعزمني على فرحي يقولي أروح”.

من هي صاحبة كلمة “بلوك بلوك بلوك” الشهيرة:

ولدت رضوي  في يوم 30  سبتمبر 1981  وعملت كمقدمة برامج تلفزيونية منها علي قناة المحور في برنامج مخصص للسيارات، كما عملت في قناة الحياة كمذيعة فن، وبرنامج  “أنا مصر” في التلفزيون المصري، كما قدمت برنامج أخباري يدعي “بروباجندا تي في” المذاع علي شبكة تلفزيون العرب، ولكنها اكتسب شهرة عالية عم طريق برنامج “هي وبس” التي جعلها واحدة من أوقي مذيعات مصر.

تحولت الشربيني إلي اهتمامات مواقع التواصل الإجتماعي حيث تلق شعبية كبيرة خاصًأ بعد ارتفاع نسبة مشاهدات برنامجها “هي وبس”، كما تلقت انقصام في أراء رواد السوشيال ميديا فالبعض يراها نموذجًا “للمرأة المتحررة القوية”، كما وجه الجزء الأخر انتقاد لها وهي حملات التشهير التي طالت فتيات قررن تحدي المظاهر السلبية في المجتمع”، وفي المقابل انتقدها آخرون ووصفوها “بعدوة للرجال”.

رضوى الشربيني

وردت رضوى على كلام بقادها قائلة :” أن كلامها رد علي حالات من التجارب التي مرت بها والتي تأتيها عبر الاتصالات الهاتفية، ويجب ألا يتم تفسيره كمعاداة للرجال بصفة عامة”.

انفصلت الإعلامية المصرية عن زوجها بعد أن أنجبت بنتين وكرست حياتها لطفلتيها، وقالت أنها تعرضت للوزن الزائد مما تترك العمل كمذيعة وذهبت للعمل في شركة بترول، ولكن بعد سنوات من اتباع نظام غذائي صحي وإنقاص وزنها، قالت انها داومت علي الدايت وذهبت إلى الجيم وتمكنت من خسارة 30 كيلو، كما قالت بأنها كانت شديدة التعلق بوالدها.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.