بمناسبة الهالوين .. أبرز 7 أفلام رعب يمكن مشاهدتها من إنتاج هوليوود

الاحتفال بعيد الهالوين اليوم

الاحتفال بعيد الهالوين اليوم:

يحل اليوم الموافق الخميس 31 أكتوبر عيد الهالوين أو ما يسمي بعيد القديسين أو عيد الرعب، وتشمل تقاليد هذا العيد التنكر في الأزياء المخيفة، وتزين الوجة، ونحت القرع ووضع فوانيس داخلها، وزيارة المعالم السياحية المسكونة، مشاهدة أفلام الرعب.

وتقوم هوليوود بإنتاج العديد من أفلام الرعب التي تتحدث عن تلك المناسبة ، ويستعرض موقع “الريادة نيوز” أفضل 7 أفلام عن الهالوين التي يمكن أن تشاهدها مع أسرتك.

1- فيلم Halloween:

تعود أحداث الفيلم إلي سفاح يدعي ” مايكل مايرز” قتل أخته الأكبر منه سنا ووالدته وزوجها عندما كان طفل صغير، ويذهب إلي مستشفى الأمراض النفسية ويفر منها بعد 17 عاما ليقتل اخته الصغرى ويبدأ في قتل عددا من المراهقين.

2- فيلم Poltergeist:

يتحدث الفيلم عن بيت مسكون بأرواح شريرة، تكتشفها كارول ويعد الفيلم نقلة لأفلام الرعب الذي تحدثت عن رعب البيوت المسكونة.

3- فيلم A Nightmare on Elm Street:

تدور قصة الفيلم عن رجل يدعي فريدي كروغر الذي كان يعمل بستاني في حضانة للأطفال، وكان الأطفال يحبوه بشدة ولكنه كان يستدرجهم إلي كوخه ويقوم بتعذيبهم حتي اشتكي الأطفال الصغار إلي اوليائهم واحرقوه حيا، ويعود من جديد في أحلام الشباب ويقتلهم في كوابيسهم.

4- فيلم Scary Stories to tell in the dark:

يجتمع ثلاثة أصدقاء ويلتقون بصديق لهم في بيت مهجور ألذي كانت محتجزه فيه “سارة بيلوز” وقررت أن تكتب كتاب عن قصص مخيفة بدمها، وعندما اخدت ستيلا الكتاب بدأت تحصل حوادت مخيفة لها ولي أصدقائها.

5- فيلم It:

مجموعة مكونة من 7 أشخاص كانوا معروفين باسم الفاشلون، تبدء احداث الفيلم عن أطفال يختفون واحدًا تلو الآخر تاركين خلفهم أجساد ممزقة أو أشلاء، ويحاول هؤلاء المجموعة القضاء علي هذا الكيان الشرير المتنكر في هيئة مهرج.

6- فيلم The Exorcism of Emily Rose:

أملي روز وهي مراهقة أميركية تبلغ من العمر 19 عاماً ، تموت بسبب جروح ذاتية وسوء تغذية بعد محاولة طرد الأرواح الشريرة. يقول الناس أنها كانت تمتلكها 6 شياطين.

7- فيلم Us:

في سبيل الابتعاد عن حياتهم المشغولة بالأعباء، تقوم عائلة ويلسون بإجازة إلى سانتا كروز بكاليفورنيا في سبيل الاستجمام وقضاء الوقت مع عائلة تايلر، وفي ليلة، يقتحم أربعة غرباء مكان إقامة الأسرة ليكتشفوا أن المقتحمين هم قرناء لهم، يشبهونهم في كل شيء: الشكل والهيئة وطريقة الحديث لكن على نحو مخيف.

 

التعليقات مغلقة.