ترتيب أفلام عيد الأضحي 2019 .. منافسة شرسة بين “ولاد رزق 2” و “الفيل الأزرق 2”

ايرادات افلام عيد الأضحي 2019

ينشر موقع “الريادة نيوز” في هذا التقرير خريطة مفصلة بـ أفلام عيد الأضحي 2019 والتي توقعنا سابقاً أن تشهد صراعا وتنافسا كبيرا بين العديد من نجوم الشباك، حيث يتصدر قائمة المنافسين الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز في المواجهة الشرسة بين فيلمي “الفيل الأزرق 2 – ولاد رزق 2” وعلي الجانب الكوميدي والترفيهي يتنافس أيضاً الفنان أحمد حلمي والفنان تامر حسني.

تشهد الآن دور عرض أفلام عيد الأضحى 2019 حضورا جماهيرياً كبيرا منذ بداية العروض، خاصة بعد وضوح ملامح خريطة أفلام عيد الأضحى 2019، والحملات الدعائية الكبيرة التي روجتها الشركات المنتجة للأفلام المشاركة في موسم عيد الأضحي الحالي.

خريطة لترتيب أفلام عيد الأضحى 2019

الفيل الأزرق 2

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «الفيل الأزرق 2» “سينيرجي فيلم – synergy film التي يملكها المنتج السينيمائي لتامر مرسي، الفيلم في دور العرض قبل بداية موسم عيد الأضحى بحوالي 20 يوم، حيث تم عرض الفيلم لأول مرة يوم 25 يوليو 2019.

وعللت الشركة المنتجة طرح الفيلم مبكرا، بأنها تريد حجز مكانة مبكرة لدى الجمهور حتى تستطيع الشركة تحقيق كم أرباح أكثر مع بداية موسم عيد الأضحي، كما أنها قامت بإطلاق حملات ترويجية مبكرة للفيلم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق الإعلان التشويقي لفيلم “الفيل الأزرق 2” مشاهادات كبيرة تخطت عشرات الملايين، وأشاد الجهور بالإعلان التشويقي معبرين عن رغبتهم الشديدة في حضور الفيلم، كما توقعوا أيضاً  نجاحا باهراً للفيلم.

حقق فيلم عودة أسود الأرض في اليوم الرابع لعرضه إيرادات قدرت بـ 3 ملايين و91 ألفا و551 جنيها، ليصل إجمالي إيرادات فيلم «الفيل الأزرق 2» في 4 أيام 15 مليوناً و531 ألفا و919 جنيها.

فيلم الفيل الأزرق 2  بطولة الفنان كريم عبدالعزيز وهند صبري ونيللي كريم وإياد نصار، الفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وتدور أحداث الجزء الثاني من فيلم «الفيل الأزرق 2» بعد مرور خمس سنوات من انتهاء أحداث الجزء الأول حيث يتزوج الدكتور «يحيى» الذي يقوم بدوره كريم عبد العزيز من «لبنى» التي تمثل دورها نيللي كريم، ويتم استدعاؤه لقسم الحالات الخطرة «8 غرب حريم» وفيه تدور أحداث الفيلم، حيث يتم التلاعب بحياته وتهديدات لأسرته، وبعد فترة يستعين الدكتور يحيى بحبوب الفيل الأزرق حتى يتمكن من استعادة تركيزه والسيطرة على الأمور والتمكن من حل الألغاز التي تواجهه.

موضوعات ذات صلة:

فيلم ولاد رزق 2

فيلم ولاد رزق 2:

يعود الفنان أحمد عز ورفاقه في «ولاد رزق» بعد 3 سنوات من تحقيق نجاح كبير في الجزء الأول، ويؤدون هذه المرة الجزء الثاني تحت عنوان «عودة أسود الأرض»، من إنتاج وإخراج طارق العريان.

الفيلم الذي يدخل في خريطة أفلام عيد الأضحى 2019 من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وأحمد داوود، بمشاركة كريم قاسم ونسرين أمين وريم مصطفى وخالد الصاوى وباسم سمرة والتأليف لصلاح الجهيني.

ويتوقع أن يحقق الفيلم إيرادات هائلة خلال الموسم بسبب نجاح الموسم الأول من الفيلم، وكذلك وجود هذا الكم الكبير من النجوم المشاركة في العمل، خاصة بعد أن حقق الإعلان التشويقي للفيلم مشاهدات وإعجابا كبيرا من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم ولاد رزق 2

خيال مآتة:

يقتحم الفنان الكوميدي أحمد حلمي موسم أفلام عيد الأضحى 2019 بعد غياب استمر لأكثر من ثلاث سنوات عن المشاركة السينيمائية، بفيلم جديد “خيال مآتة”، حيث كانت آخر أعماله السينمائية فيلم «لف ودوران» وشاركته دور البطولة الفنانة دنيا سمير غانم.

تدور أحداث فيلم «خيال مآتة» في إطار كوميدي إجتماعي حول حياة مهندس ديكور يدعي رؤوف يشك في كل ما حوله، ويشارك في بطولة الفيلم كلاً من منة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وحسن حسني، ولطفي لبيب، والفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة، الفيلم من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج خالد مرعي.

شاهد أيضاً: احمد حلمي يعود للسينما بفيلم العيد بعد غياب دام اكثر من ثلاث سنوات

 

فيلم خيال مآتة

فيلم الكنز الجزء الثاني:

حقق الجزء الأول من فيلم «الكنز» نجاحا كبيراً، مما دفع الشركة المنتجة إلى إصدار الجزء الثاني خلال موسم أفلام عيد الأضحى 2019، وتتواصل أحداث الجزء الثاني حول حكايات الملك الفرعوني حتشسبوت، وعلي الزيبق خلال العصر العثماني، وبشر الكتاتني رئيس القلم السياسي الذي يواجه تحديات جديدة في الحب والعمل، ويحاول أن يدل نجله حسن على الطريق إلى كنز يخبره بشأنه من خلال وصيته المسجلة.

الفيلم من بطولة النجوم محمد سعد، محمد رمضان وهند صبري وأمينة خليل وروبي وأحمد رزق

الفيلم من تأليف عبد الرحيم كمان، وإخراج شريف عرفة.

فيلم الكنز 2

فيلم كل سنة وانت طيب:

يعود الفنان تامر حسني إلى السينما بفيلم كل سنة وانت طيب حتي يستطيع المنافسة مع أفلام الموسم، حيث تمكن من تحقيق نجاح كبير مسبقاً من خلال فيلم “البدلة”، ويشارك في موسم أفلام عيد الأضحى 2019 بفيلم «كل سنة وانت طيب» الذي حقق نجاحا قريباً من فيلم البدلة، والذي تربع على عرش قائمة الأفلام الأعلى إيراداً في السينما المصرية.

تامر حسني يكشف عن أجره الخيالي في فيلم عيد الأضحي “كل سنه وانت طيب”

فيلم كل سنة وانت طيب

فيلم الطيب والشرس واللعوب:

يشهد سباق موسم أفلام عيد الأضحى 2019 مشاركة عدة نجوم صاعدة بفيلم “الطيب والشرس واللعوب”.

طاقم العمل:

الفيلم من بطولة مي كساب ومحمد سلام وأحمد فتحي وطارق الإبياري، شارك التمثيل في الفيلم الفنان الراحل عزت أبو عوف الذي توفي الشهر الماضي، ويعد فيلم الطيب والشرس واللعوب آخر الأعمال السينيمائية التي شارك فيها عزت أبو عوف.

إنتاج إيهاب السرجاني وأحمد حلمي.

تأليف رأفت رضا وإخراج رامي رزق الله.

فيلم الشرس والطيب واللعوب أفلام عيد الأضحي 2019
أفلام عيد الأضحي 2019

التعليقات مغلقة.