تريلر مولان يتخطي 7 مليون ونصف مشاهدة في يوم

فيديو تريلر مولان يحقق نسبة مشاهدة عالية تتخطي 7 مليون ونصف في يوم فيلم تريلر مولان هو فيلم رسوم متحركة تابعة من أنتاج شركة والت ديزني تم أنتاجة سنة 1998، الذي أقيم في الأصل على أسطورة صينية عن فتاة باسم هوا مولان ويعتبر الفيلم رقم 36 من أفلام ديزني.

فيلم تريلر مولان هو فيلم رسوم متحركة تابعة من أنتاج شركة والت ديزني تم أنتاجة سنة 1998، الذي أقيم في الأصل على أسطورة صينية عن فتاة باسم فا مولان ويعتبر الفيلم رقم  36 من أفلام ديزني.

تدور أحداث فيلم تريلر مولان عن الفتاة في أحدي القري الصينية أسمها “مولان” تذهب إلى الجيش الصيني بدلاً عن والدها المريض، لتتنكر في زي رجل عسكري برفقة صرصور الحظ وتنين صغير لتتفاجئ بأحداث كوميدية طوال الفيلم ولم يشك أحد بأنها فتاة حتي أصيب أصابة بالغة وعرف الجيش بأنها فتاة، وبلغت أيرادات الفيلم في هذا الوقت 304.3 مليون دولار.

وعندما تذهب الفتاة مولان إلى الجيش لم يشك أحد بأنها فتاة بل وعندما بدأت الحرب أنقذت قائد الجيش، ولكنها جُرحت أثناء المعركة فعرف الجنود أنها فتاة وكان عقابها الإعدام، إلا أن قائد الجيش عفى عنها لإنقاذها حياته.

وبعد ذلك عندما تكون في طريقها للرجوع إلى بيت والدها تعرف أن المتطرفين سيهاجمون العاصمة أثناء الاحتفال بالعيد الصيني لسماعها لهم يخططون للهجوم وفي يوم العيد عندما تحاول أن تنذر الجيش الذي يتواجد في الاحتفال في العاصمة لا أحد يصغي لها بل أنهم يتجاهلونها وعندما يبدأ الهجوم تعيد الاتفاق معهم وينقذون الإمبراطور الذي كان مستهدفاً من الاعتداء وبها ترجع ثقة القائد بل وثقة كل الجنود في مولان. وعندها يطلب قائد الجيش يدها من والديها للزواج ويقبل الوالد. .

وتريلر مولان الفيلم له جزء ثاني يحكى مهمه خاصه كلفها امبراطور الصين إلى مولان وشانج وهي حراسه الأميرات وتوصيلهم إلى أزواجهم المستقبلين.

وقررت شركة والت ديزني أصدار نسخة حية عن فيلم “تريلر مولان” الذي سيعرض في 27 من مارس العام القادم، ونشر تريلر فيلم مولان بعد مرور يوم على طرحه حقق حوالي 7 مليون ونصف مشاهدة عبر قناة ديزني الرسمية بموقع يوتيوب.

 

شاهد تريلر فيلم تريلر مولان التابع لشركة والت ديزني:-

من هنـــــــــــــا

ويعتبر فيلم تريلر مولان أول فيلم واقعي Live Action تقدمه شركة ديزني للنسخة الكرتونية للفيلم الذي قدم عام وحقق نجاحا وشعبية كبيرة حول العالم في عام 1998 حيث تمت دبلجته فيما بعد باللغة العربية الذي أدء أصوات الشخصيات “لقاء الخميسي ، علاء مرسي، ياسر شعبان، ماجد الكدواني، ضياء عبد الخالق،..”.

كما أندهشت شركة ديزني بنسبة المشاهدة العالية التي حققها التريلر في أقل من يو عند عرضة، وتمنت أن يصبح فيلم تريلر مولان نسخة طبق الأصل عن الفيلم الكرتوني الأصلي، لا أن هناك بعض التغيرات البسيطة التي غيرتها في الفيلم ليصبح واقعي أكثر من الكوميدي.

والجدير بالذكر أن الفيلم من بطولة “دوني ين” والذي قدم عددا كبيرا من الأعمال الفنية الناجحة،وتجسد دور مولان الفنانة ليو يي فاي و يشارك بالعمل جيت لي ولي جونج وجايسون لي.