حصرياً الفيديو الذي تسبب في طلاق سالي فؤاد اتصال غامض في عيد ميلادها

سبب انفصال سالي فؤاد

سبب طلاق سالي فؤاد.. في بداية الأمر أكدت سالي فؤاد خبر طلاقها نافية ما أشاعه البعض أنها قصدت انفصالها عن القناة وليس عن زوجها، ثم شكرت كل الدعوات والمحبين الذين تألموا للخبر الذي أعلنته.

نصائح سالي فؤاد لمتابعيها

وطلبت سالي فؤاد من الجميع أن يتوقفوا عن نشر تفاصيل حياتهم الشخصية عبر حساباتهم على مواقع التواصل، مشيرة إلى أن حياتها تغيرت رأساً على عقب بفضل الحسد وذلك بعد أن تلقت مكالمة من زوجها على الهواء العام الماضي لمعايدتها بمناسبة عيد ميلادها عندما قال لها: “ربنا يخليكي لينا الناس ‏بتحسدني عليكي وربنا يخليكي للولاد” وردت وقتها قائلة: “ربنا يخليك ليا أنت سندي في حياتي”. ‏

سبب طلاق سالي فؤاد

وأضافت سالي فؤاد أنها قبل هذه الواقعة بعام حرصت على معايدة زوجها من خلال فيديو نشرته على حسابها، وحصد هذا المقطع مشاهدات تخطت المليون مشاهدة، لتقع بينهما المشاكل من هذه اللحظة إلا أنها لم تربط ما حدث بالحسد في ذلك الوقت، ولكنها في النهاية أدركت الحقيقة أن ليس لكل الناس نفوس طيبة.

وكانت سالي صدمت متابعيها على انستقرام بنشر خبر طلاقها المفاجئ، عن طريق صورة علقت عليها قائلة: “خبر مش حلو بس لازم يتقال، انفصلت بشكل رسمي.. ادعولي الفترة الصعبة دي تعدي”.‎

وقامت بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي علي موقع رفع الصور “انستجرام”، وهي ترتدي فستانا باللون الأرزق، والمصنوع من الدانتيل، بأكمام طويلة، وتركت شعرها منسدلا بشكل ناعم وانسيابي، فيما اختارت بعض اللمسات البسيطة من المكياج، والتي أبرزت جمال ملامحها.

وتنتمي سالي فؤاد إلى مدرسة الطبخ الألمانية، وجدت فى نفسها الموهبة والتخصص الأمر الذي جعلها تبحث عن فرصة لإظهار موهبتها.

وعملت سالي بعدة جهات وشركات عالمية مثل الغرفة التجارية الألمانية وشركتي سيمنس Siemens و أي بي أم IBM.

وبدأت خبيرة التغذية تقديم برامج تليفزيونية سنة 2010 في العديد من القنوات الفضائية مثل قناة نايل فاميلي وقناة المحور بالإضافة إلى قنوات أخرى.

وتقوم ايضاً بنشر مقالات في بعض المجلات والجرائد المصرية والإنجليزية مثل ليديبرد) وعين، تقدم برنامج “حلو وحادق” على قناة سي بي سي سفرة المصرية منذ 2013 ولكن الآن تقدم سفرة سالي على فضائية بانوراما فوود.

لمشاهدة فيديو سبب طلاق سالي فؤاد اضغط هــنــــا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.