حفل زفاف هنا الزاهد واحمد فهمي.. فستان العروسة يخطف انظار الحضور

حفل زفاف أسطوري.. فستان هنا الزاهد يخطف انظار الجميع

حفل زفاف هنا الزاهد وأحد فهمي في أحد الفنادق الكبري:

اقيم اليوم الأربعاء حفل زفاف الفنانة هنا الزاهد علي الفنان أحمد فهمي في فندق الفور سيزون نايل بلازا بصحبة عدد كبير من نجوم الوسط الفني ونخبة من الإعلاميين.

وظهرت هنا بفستان بسيط من قبل مصمم الأزياء المصري الشهير “سامو هجرس”، وتميز تصميم الفستان بأنه ذو أكمام طويلة ومطرز مع تسريحة شعر رائعة منسدلة بحرية للخلف مع إنسدال بعض الخصل منه، ومكياج خفيف بألوان النود الفاتحة ليعكس ملامح وجها المشروق والجميل بأنامل خبيرة التجميل “سارة ناصر”.

وأحيا الحفل النجم محمد حماقي بأغاني رومانسية جميلة، أشعلت الستيدج وصنعت جو رائع بحفل الزفاف.

شاهد أيضاً: صور… حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي تثير ضجة على مواقع التواصل الإجتماعى

فستان هـنا الزاهد
فستان هـنا الزاهد

حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي
حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي

حفل الزفاف بصحبة نجوم الفن:

وحضر الحفل “مي عمر وزوجها المخرج محمد سامي، أحمد عز، ويزو، شيكو، إسعاد يونس، أكرم حسني، عمرو سعد، أحمد مالك، كريم عبد العزيز، أشرف عبد الباقي، يوسف الشريف”وعدد كبير من الفنانين”.

نجوم الفن والإعلام في فرح هنا الزاهد وأحمد فهمي
نجوم الفن والإعلام في فرح هنا الزاهد وأحمد فهمي

بداية علاقتهم الغرامية:

والجدير بالذكر أن قصة حب الفنانين بدأت أثناء  العرض الخاص لفيلم “حرب كرموز” حيث لفت فهمي نظر الزاهد بشكل  الغريب الذي ظهر وكان يرتدي نظارة شمسية في السينما وعندما سألته عن السبب رد قائلا: “للفت الأنظار” ومن هنا بدأت علاقته.

أما عن اللقاء الثاني فكان بصحبة علي ربيع وكريم فهمي وتأكد أحمد من إعجابه الشديد بها وأنه يرغب في استمرار العلاقة بينهم.

كما صرح من قبل الفنان في إحدى اللقاءات التليفزيونية بأن في بداية علاقته بهنا الزاهد حرص على أن تتعرف على شقيقه كريم فهمي وزوجته دانية وسأله شقيقه متى ستتزوجها وهدده في حالة إذا صدر اتجاهها أي تصرف غير سوف يقطع علاقته به، وبعد هذا الموقف حصل علي رقم هاتفها وبدء في الأتصال بها.

وظهر أحمد فهمى وهنا الزاهد خلال برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس فى شهر مارس الماضى وتحدثًا عن طبيعة العلاقة بينهم وكيف بدءت  ونشأة قصة الحب بينهما والأسرار الخاصة بينهم.

 

 

التعليقات مغلقة.