حفل نانسي عجرم .. لا ينتظره الكبار فقط

ينتظر العالم العربي حفل نانسي عجرم ، تلك الفنانة اللبنانية الساحرة، التي طالما أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي.

ويرتقب جمهور المطربة الشابة بصورة كبيرة حفلها المقرر إقامته بعد غد الأربعاء، بسلطنة عمان.

ونشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ، عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، بوستر حفلها القادم في مهرجان صلالة السياحي بسلطنة عمان.

وكتبت عجرم، في تعليقها على الصورة: “كتير متحمسة لألتقي بجمهوري العزيز بسلطنة عمان ضمن مهرجان صلالة السياحي يوم ٢١ أغسطس”.

ويقام حفل نانسي عجرم على مسرح المروج في الساعة 11، ويذاع مباشرة على تلفزيون سلطنة عمان.

 

أخر حفل

وكانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم والمطرب العراقي سيف نبيل أحيوا حفلاً غنائياً ضخماً في دبي بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

و حضر الحفل ما يقارب الألفين شخص من مختلف أرجاء الوطن العربي، واعتلت النجمة اللبنانية المسرح بحفاوة جماهيرية غير اعتيادية من الحضور الذي تفاعل معها بشكل كبير.

وأشعلت الأجواء فرحاً وغناءً حيث رددت نانسي، باقة من أجمل وأحدث أغانيها مثال: “بدنا نولع الجو”، “عم اتعلّق فيك”، “معقول الغرام” وغيرها من الأغاني التي زادت من تفاعل الحضور معها الأمر الذي أفعم المكان بالحيوية والبهجة.

ثم أطل بعدها النجم العراقي المحبوب سيف نبيل للمرة الأولى في دبي في الحفل نفسه، ليفتتح وصلته بعرض ضخم أشعل اجواء الحفل وقدم مجموعة من الأغاني التي اشتهر من خلالها مثل “عشق موت” واغنية “دايخ بيك” واغنية “ليلة ورا ليلة” التي رددها الجمهور بكل حماسة.

كما قدم خلال الحفل أغنيته الجديدة “كل يوم الك أشتاق” التي أثارت الجدل في الأيام الأخيرة وكانت السبب في شائعة موته في حادث سير أثناء تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية.

وأعرب سيف في نهاية الحفل عن سعادته البالغة لتواجده للمرة الأولى في دبي، ومن تفاعل الجمهور معه بشكل لم يكن يتوقعه.

 

ليست للكبار فقط

بعد حفل نانسي عجرم الضخم في تونس وغنائها مع طفلة على المسرح، اعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر مقطع فيديو للنجمة نانسي عجرم من حفل قديم خلال مشاركتها في مهرجان كسبة في لبنان، وصدمتها بسبب طفلة غنت معها على المسرح.

ورغم أن المقطع تم التقاطه قبل 3 سنوات تقريباً إلا أن محبي النجمة اللبنانية تذكروه بعد صعود الطفلة التونسية بفستانها الأبيض على المسرح لتغني مع عجرم.

ويظهر في مهرجان كسبة صدمة الاخيرة من حركات الطفلة اللبنانية وقدرتها على حفظ اغنيتها وعرضها في حفل نانسي عجرم .

وغنت معها الطفلة ورقصت بسرعة كبيرة، وسط دهشة نانسي وسعادتها الكبيرة بعدما سحبت من يدها الميكروفون وراحت تغني معها وسط ضحك وتصفيق الجمهور.

 

بدايتها

في الحادية عشرة من عمرها شاركت نانسي عجرم في برنامج نجوم المستقبل وأخذت الميدالية الذهبية في فئة الطرب.

بعدها اختفت عن أعين الجمهور وبدأت في دراسة فن الصوت والموسيقى وكان عمرها آنذاك أقل من 18 عامًا ونقابة الفنانين اللبنانيين المحترفين قبلتها كعضوة و”أن تكون استثنائية”.

أطلقت ألبوم محتجالك ثم شيل عيونك عني، تعرفت على مدير أعمالها الحالي جيجي لامارا أثمر هذا التعاون بينها ألبوم يا سلام الذي أطلقها للشهرة.

اختارتها الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري لتطل في برنامجها أوبرا ونفري شو عبر حلقة خاصة عن المشاهير الأكثر شهرة في العالم وجاء الاختيار عليها كالنجمة الأكثر جماهيرية في الشرق الأوسط.

وفي أكتوبر 2009 عينت كسفيرة للنوايا الحسنة في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط التي تضم 22 بلداً من قبل صندوق الأمم المتحدة للطفولة (يونيسيف).

وذكر راي فيرجيليو ممثل المنظمة أن اختيارها تم لأنها ستساعد في دعم القضايا التي تهتم بها اليونيسيف في المنطقة.

التعليقات مغلقة.