حلا شيحة تكشف أسرار رحلتها في التقرب إلى الله والسبب وراء خلعها الحجاب

حلا شيحة تكشف عن أسرار حياتها الشخصية

حلا شيحة تكشف عن أسرار حياتها الشخصية:

انتشر فيديو عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي للفنانة حلا شيحة تكشف عن أسرار حياتها الشخصية خلال لقائها عبر برنامج “عرب وود”.

وكشفت شيحة عن تفاصيل شائعة تعرضها وكانت بمثابة أضحوكة لها وهي زواجها من النجم محمد رمضان بعد أن شاركتة العمل في مسلسل رمضان الماضي “زلزال”.

كما كشفت عن احب وجهة لها وبارعة في تنفيذها وهي الجمبري، كما قالت أن أبرز احلامها قبل أن تحترف التمثيل وهي الغناء وتمنت ان تصبح مغنية في يوم من الأيام.

رحلتها في التقرب إلى الله:

وعن رحلتها من الحجاب إلى النقاب وقرارها خلعة والعودة إلى التمثيل بعد غياب استمر 13 عام، قالت حلا :”إن بداية ارتدائي الحجاب جاء بعد شهرتي وتقديم عدد من الأعمال السينمائية ولم أجد نفسي في هذه الشهرة وكنت وقتها اقرأ كثيرا فى القرآن وأصلي الصلوات الخمسة وهو ما اشعرنى بحالة من الراحة والطمأنينة وقررت ارتداء الحجاب”.

 

وتابعت حلا شيحة : “احببت أن اتعمق أكثر في الدين لذلك قررت أن ارتدي الحجاب ولكن قررت أن أعيد تفكيري بعد 11 سنه من لبسه وحسيت بعدم التغير وقلت لنفسي ماذا بعد ولدى يقين بأن الله لم يخلقنا لمجرد عبادته وارتداء الحجاب او النقاب فقط ، وان الارتباط بربنا من بالحجاب ولا النقاب ولكن في المعاملة والعبادة”.

وأشارت:” أنا صدمت من رضد فعل الناس العنيف والشرس عبر حسابي على انستجرام، لما بدء الجمهور في شتمي وده كان حاجة مزعجة، وقولت أن الى بيهاجمني ميعرفش الموضوع،وهناك خلط كبير بين المفاهيم وبعضها والأمور الدينية أيضا”.

كما قالت:” انا اللي خلاني البس النقاب هو التعمق الشديد في الدين وقراءتي إلى أمهات المؤمنين، وكنت عايزة أكون زيهم والتقرب منهم ولذلك ارتديت النقاب ولكن بعد فترة شعرت باننى لابد من ان أكون وسطية الى حد ما”.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.