خناقة احمد عز وزينة مش هتعترف بولادك بقى أنا كنت حالفة لو شفتك هضربك بالجزمة

الساحل الشمالي يشتعل بسبب خناقه احمد عز وزينه

احمد عز وزينه

تعرف علي كافة التفاصيل في مشاجرة احمد عز وزينة:

” خناقة احمد عز وزينة ” قال أحد أصدقاء الفنان احمد عز المقربين، بأن هناك اشتباك حصل اشتباك بينه وبين الفنانة زينة وشقيقتها ياسمين في الساحل الشمالي بعد منتصف الليل، موضحاً أن عز تعرض للاعتداء من قبل اخت الفنانة حيث تطاولت عليه باليد وصفعته “بالقلم”وقام بالدفاع عن نفسه، وأشار إلى عزم الطرفين تحرير محاضر بالوقاعة في قسم الشرطة.

كلمه شقيقة زينه لعز:

وأكد شهود عيان علي هذة الواقهة حيث قال البعض، أن عز كان جالس برفقة أحد من أصدقائه أحد المقاهي بقرية مراسي في الساحل الشمالي، عندما هاجمتة ياسمين أخت زينة  قائلة: مش هتعترف بولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة”، ثم ضربته بـ”القلم” أثناء تواجده في الفندق، وحاولت التعدي عليه؛ إلا أنه حاول التصدي لها ثم تعدى عليها بالضرب.

وأضاف أخرون أن “ياسمين” صرخت عندما اعتداء عليها احمد بالضرب، وكانت هذة اللحظة التي دخلت فيها زينة إلى الكافية وشاهدت شقيقتها، حيث قامت هي الأخري بضرب احمد والدخول في مشاجرة معه بالضرب ولكنه تصدى لها وقام بضربها حتى تطور الأمر إلى مشاجرة كبيرة بينهم، فيما تمكن المتواجدين داخل الفندق من الفض بينهم، ثم ذهبت الفنانة زينة وشقيقتها، وذهب الفنان أحمد عز مع صديقه.

وذهبت “ياسمين” بعدها إلى قسم العلمين وتقدمت ببلاغ تتهم فيه الفنان أحمد عز بالاعتداء عليها، ولكن لم يصدر أي توضيح رسمي من الطرفين حول ملابسات الواقعة حتى اللحظة، وقاو هو الأخر بتقديم بلاغ بالتعدي علية.

بدايه المشاكل بينهم :

والجدير بالذكر أنه في عام 2014 جاءت زينة من الولايات المتحدة الأمريكية ومعها توأمين قائلة بأنهم ولاد احمد عز وهما “عز الدين وزين الدين” ولكن أنكر احمد هذا الادعاء تماماَ قائلاً :”أنه لم تجمعه بزينة أي علاقة سوى الزمالة”، ورفعت الفنانة قضية إثبات نسب ولكن لم تكن هناك إي من عقود زواج يثبت هذا حيث قالت بأنه زواج عرفي، وطلب القاضي منه تحليل “DNA” ولكنه رفض وبشدة 3 مرات مما جعل زينه تفوز بالقضية.

وفي عام 2016  أقرت محكمة النقض الحكم بشكل نهائي وإثبات نسب الطفلين له، مما جعل زينة ترفع دعوة أخري وهي النفقة وأجبر عز علي دفع مبلع 20.000 ألف جنية كنفقة لأولاده.

وبعد فوز زينة بالقضيتان الإ أنها لم تكتفي بذلك حيث رفعت قضية للمرة الثالثة وهي “دعوة سب وقذف” ضد احمد تتهمه فيها بانكار الابويه للطفلين واتهامها بالتزوير لشهادات الميلاد، ليأتي القضاء في صالحها  وأصدر حكماً بحبسه 3 سنوات وتغريمه 15 ألف جنيه، وتعويض مدني 20 ألف جنيه، بتهمتي البلاغ الكاذب وسب وقذف الفنانة وعلي الرغم من ذلك حتي الأن لم يتعرف أحمد بتوأميه.

خناقة احمد عز وزينة
خناقة احمد عز وزينة
التعليقات