درة مفي حديث مع مني الشاذلي : لا قابلت فارس ولا قابلت أحلام

درة تغني حلوة يا بلدي بصوتها العذب

درة تغني حلوة يا بلدي بصوتها العذب:

أستضافت الإعلامية مني الشاذلي الفنانة التونيسية درة مساء أمس ببرنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع علي قناة CBC، وتحدثت عن العددي من مختلف أمور حياتها الفنية والشخصية.

وغنت درة في البرنامج بناء علي طلب الجمهور أغنية “كلمة حلوة وكلمتين”، وعن شخصيتها في مسلسل”بلا دليل” قالت :” مكنتش بفكر في اني اعمل مسلسل خارج موسم رمضان”.

شاهد الفيديو ..

وعن مسلسل بلا دليل:

قالت الفنانة درة، إن ما جذبها للعمل بمسلسل «بلا دليل» هي شخصية حبيبة، مشيرة إلا أنها لم تكن تفكر في العمل بمسلسل خارج موسم السباق الرمضاني، مضيفة :” أنا لقيت حاجة مختلفة، الشخصية اللي تستفزني كممثلة، وشخصية حبيبة في غموض كتير حوليها”.

وأوضحت بانها تدربت علي عزف آلة الهارب حتي تتقف الشخصية، لافتة بانها تدربت علي يد عازفة حقيقة وقامت بأتقان المقطوعات المطلوب منها باحتراف.

والجدير بالذكر أن المسلس من إخراج منال الصيفي، وتأليف إنجي علاء، وبطولة كلًا من درة، خالد سليم، نيقولا معوض، حازم سمير، وأشرف زكي.

رفضها للزواج:

وعند سؤالها عن الزواج عبرت درة عن عدم اهتمامها بالزواج علي الأطلاق وقائلة :” ارتديت فساتين زفاف كثيرة في الأفلام والمسلسلات، لو لبسته في الحقيقة مش هيبقى جديد عليا يعني، أنا لحد دلوقتي مقابلتش فارس أحلامي، لا قابلت فارس ولا قابلت أحلام”.

وعن بداية عملها الفني قالت :” ممكن ناس تقعد سنين علشان توصل للى أنا وصلتله وكمان فى ناس وصلت أسرع منى، وأنا بشتغل بقالى 12 سنة وعملت خطوات كتيرة وأخدت السلم من أوله.

وتابعت :” فعلاً من أول ما جيت مصر اشتغلت مع أسماء كبيرة، وأنا فخورة جدًا بده وسعيت فعلاً لكده، ولكن كان فيه أوقات كتير صعبة وكان فيه أعمال ناجحة وأعمال لا”.

 

التعليقات مغلقة.