حمل دينا الشربيني يثير الجدل بين رواد التواصل الاجتماعي

دينا الشربيني وبداية علاقتها بـ عمرو دياب

حمل دينا الشربيني بعد زواج عمرو دياب من مصممة الأزياء السعودية زينة عاشور والتي أنجب منها 3 أبناء، أثارت علاقته في الآونة الأخيرة بالنجمة الشابة “دينا الشربيني“.

وأثارت هذة العلاقة رودا التواصل الأجتماعي حول علاقتهم التي ظهرت علني ولي أول مرة من خلال عمل فني جميع بين عمرو دياب ودينا الشربيني.

مفاجئة عمرو دياب لـ دينا الشربيني:-

وتكاثرت الكثير من الأقاويل والشائعات حول زواج عمرو دياب من دينا الشربيني، وهذا بعد تواجدهم مع بعضهم البعض في معظم الحفلات والمناسبات، حيث بدت هذة العلاقة سرا ثم ظهرت في العلن، بعد أن فاجئ عمرة دياب دينا الشربيني في موقع تصوير مسلسلها “زي الشمس”، وأقاما لها حفل عيد ميلاد صغير مع طاقم العمل.

حمل دينا الشربيني

واليوم أثارت دينا الشربيني الفضول أكثر بسبب ببطنها المنتفخهخ، مما تركت الكثير من التساولات حول حقيقة حملها، وهذة لم تكن أول مرة التي تظكهر فيها دينا الشربيني وهي منتفخة البطن وعمرو دياب يحتضنها خلال حفلة عيد ميلاد بدبي.

حمل دينا الشربيني
حمل دينا الشربيني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دينا الشربيني
دينا الشربيني

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل دينا الشربيني
حمل دينا الشربين

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وهناك شائعات تقال أن الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني قد تزوجا سراَ في أحدي البلاد الخارجية، ولكن وحتى هذا الوقت لم يعترف عمرو دياب أو دينا الشربيني بزواجهما أو ارتباطهما مما أثارو عدد كبير من متابعينهم حول موضوع الحمل.

ضبط دينا الشربيني بتهمة تعاطي المخدرات

دينا الشربيني.. مذيعة وممثلة مصرية، في نوفمبر 2013، ألقي القبض عليها في شقة بالزمالك بسبب تعاطي المخدرات، وفي فبراير 2014 قضت محكمة جنايات القاهرة بحبسها عاماً وتغريمها 10 آلاف جنيه. وقد قضت الشربيني مدتها وخرجت في نوفمبر 2014.

وتحدثت دينا الشربيني عن التجربة في لقاء مع راغدة شلهوب على قناة الحياة، وقالت “أنها فوجئت بتخلي أصدقائها عنها خلال أزمتها”، وذكرت أن من الذين ساندوها في محنتها الفنان عمرو يوسف، والفنان أشرف عبد الغفور، وابنته ريهام عبد الغفور.

تعرض دينا الشربيني لتعليقات عنصرية

تعرضت دينا الشربيني لتعليقات سلبية على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها في افتتاح مهرجان الجونة السينمائي مساء الخميس 20 سبتمبر 2018، واستنكرت كندة علوش التعليقات، واصفة إياها بـ”أبشع أنواع التنمر”، وأضافت علوش: “إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك؛ فعبر عن رأيك بأدب أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن أو زيادته إو.. إلخ فهو فعل عنصري لا إنساني”.

دينا الشربيني وبداية حياتها الفنية

بدأت دينا الشربيني حياتها الفنية عام 2006 بالعمل كمذيعة وذلك بتصديها لتقديم برنامج شبابيك الذي بث على قناة دريم، التحقت بورشة تمثيل تحت إشراف مدربة التمثيل “مروة جبريل” كما درست مخارج الألفاظ على يد الفنانة إيمان يونس، وشاركت بالعديد من الأعمال المسرحية إلى جانب عملها بالتقديم حتى عام 2011 حيث بدأت مشاركتها بالأعمال الجماهيرية من خلال مسلسل المواطن .

التعليقات مغلقة.